برشلونة يقترب من تجديد عقد بوسكيتس

2023-03-07 22:38
سيرخيو بوسكيتس قائد نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي برشلونة اقتربت وبقوة من تجديد عقد اللاعب الدولي الإسباني، ونجم خط وسط النادي الكتالوني، سيرخيو بوسكيتس، موسماً إضافياً، لا سيما أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وعنونت صحيفة "سبورت "، الإسبانية تقريرًا لها: "بالسرعة القصوى، يجب تحديد مستقبل بوسكيتس"، في إشارة واضحة إلى أن اللاعب المعتزل دولياً قريب من البقاء في صفوف النادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مسألة تجديد عقد بوسكيتس كانت صعبة قبل عدة أشهر، ولكن بعد مطالبة الجهاز التدريبي بقيادة، تشافي هيرنانديز، ببقاء اللاعب، أصبح تجديد عقد نجم الوسط مسألة وقت ليس إلا.

وتابعت الصحيفة القريبة من البيت الكتالوني، في تقريرها، أن بوسكيتس وافق على خفض راتبه السنوي، الأمر الذي كان يعيق فكرة بقاء اللاعب في ظل العروض المقدمة إليه من أندية أخرى، خاصة مع اعتباره لاعبًا حرًا بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي برشلونة لديها اقتناع تام بأهمية بقاء النجم سيرخيو بوسكيتس، رغم أن اللاعب يملك عروضاً من الدوري الأمريكي، بالإضافة إلى عرض آخر من الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن بوسكيتس (35 عامًا) شارك مع برشلونة هذا الموسم في 31 مباراة، صنع خلالها هدفاً، بينما بلغ مجموع الدقائق التي خاضها 2229 دقيقة، حيث يشارك اللاعب المعتزل دولياً مؤخراً موسمه الخامس عشر في صفوف برشلونة منذ بدء مسيرته مع الفريق الأول صيف 2008.

شارك: