برشلونة يفشل في ضم إريك غارسيا

2021-06-08 09:01
المدافع الإسباني إريك غارسيا خلال هزيمة فريقه مانشستر سيتي 2-5 أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بتاريخ 27 سبتمبر/أيلول 2020 (Getty)
Source
+ الخط -

استبعد تقرير صحفي أن ينجح نادي برشلونة الإسباني في ضم قلب دفاع جديد، قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية. ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني لجريدة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة سيكون مضطرا لخوض مبارياته القادمة، دون رفاهية التعويل على قلب دفاع جديد؛ بعد انهيار مفاوضات النادي الكتالوني مع مانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن صفقة استعادة البلوغرانا للمدافع الإسباني الشاب إريك غارسيا.


وارتبط غارسيا (19 ربيعا) بفرضية العودة إلى برشلونة، بعد 3 أعوام من مغادرته قلعة "كامب نو"، مرتحلا آنذاك صوب مانشستر سيتي. ومؤخرا، زادت وتيرة التكهنات الخاصة بفرضية ضم برشلونة لغارسيا، مع توكيد الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، رغبة اللاعب في العودة إلى بلاده ورفضه تجديد عقده الساري برفقة المواطنين.


وشهدت الساعات الأخيرة تقدم برشلونة بعرضٍ رسمي إلى مانشستر سيتي؛ بهدف الشراء النهائي لبطاقة غارسيا، لكن قادة نادي الشمال الإنجليزي رفضوا العرض؛ مفسرين ذلك بكونه غير جيد كفايةً.

ويعد هذا العرض هو الرابع الذي يرفضه مانشستر سيتي، لبيع بطاقة غارسيا إلى برشلونة، وقد جاء أول عرضين بقيمة واحدة: 8 ملايين يورو إلى جانب مليونين متغيرات، فيما شهد العرض الثالث الذي تقدم به البرسا السبت الماضي، رفع القيمة الإجمالية مع خفض المبدئية منها إلى 5 ملايين يورو.


وقدم مسؤولو برشلونة عرضا رابعا وأخيرا إلى نظرائهم في مانشستر سيتي، وفيه زادوا القيمة الأولية، غير أن ذلك لم يلقَ القبول أيضا من جانب القائمين على أعمال مكاتب "الاتحاد".


يُذكر أن تعاقد غارسيا الساري مع مانشستر سيتي ينتهي بانقضاء الموسم الرياضي الجديد 2020 /21، ما يخول الدولي الإسباني التوقيع المجاني لأي نادٍ، بدايةً من شهر يناير/كانون الثاني المقبل، على أن يكمل انتقاله الحر، خلال موسم انتقالات الصيف القادم.

شارك: