2021/11/30

برشلونة يسعى لتحصين أراوخو من أطماع عملاقي الدوري الإنجليزي

رونالد اراخو
برشلونة
الدوري الإسباني
الدوري الإنجليزي
دوري أبطال أوروبا
ليفربول
تشيلسي
كرة قدم
أرشيفية- الأوروغوياني رونالد أراوخو يحتفل بفوز ناديه برشلونة (3-1) على فياريال في الدوري الإسباني (fcbarcelona.fr)
المصدر
winwin

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن سعي نادي برشلونة لتجديد عقد مدافعه الأوروغوياني رونالد أراوخو، والذي ينتهي في  2023، وهذا لكبح محاولات كبار الأندية الإنجليزية مثل ليفربول و تشيلسي التي تسعى للتعاقد مع اللاعب.


ويعتبر المدافع الأوروغوياني ركيزة أساسية في دفاع النادي الكاتالوني، ويهدف برشلونة إلى تحصين لاعبه من خلال مباشرة المفاوضات لتمديد عقده قبل نهاية السنة حسب "سبورت"، لكن الأمور لن تكون سهلة في ظل ترقب ناديي ليفربول وتشيلسي، واستعدادهما لتقديم عروض أفضل من برشلونة، الذي يعاني من ضائقة مالية هذا الموسم.

وجلب رامون بلانيس (السكرتير الفني السابق) والذي غادر برشلونة هذا الشهر، أراوخو من نادي بوستن ريفر الأوروغوياني سنة 2018 مقابل 1.7 مليون يورو، وعبر اللاعب عن ارتياحه في النادي، وهو ما قد يساعد إدارة الفريق بقيادة المدير الرياضي ماتيو أليماني في التفاوض مع محيط اللاعب.

الوضعية المالية الصعبة لنادي برشلونة قد تفشل مفاوضات تجديد اللاعب 

ويدخل اللاعب ضمن مخططات المدرب الجديد تشافي هيرنانديز المستقبلية، حيث أقحمه أساسياً منذ وصوله مؤخراً رفقة المخضرم جيرارد بيكي في مبارتين متتاليتين، رغم تغيير المدرب لنهجه التكتيكي من خطة 3-4-2-1 أمام بنفيكا البرتغالي إلى خطة 4-3-3 في مباراة فياريال الأخيرة في الدوري الإسباني.

أرقام رونالد أراوخو رفقة نادي برشلونة:

 

  • عدد المباريات: 53

  • عدد الدقائق التي شارك فيها: 3314

  • عدد الأهداف: 3

  • عدد التمريرات الحاسمة: 1

  • عدد البطاقات الصفراء: 5

  • عدد البطاقات الحمراء: 1

أخبار ذات صلة