برشلونة يستهدف نبيل فقير في حال فشل في ضم برناردو سيلفا

2022-07-13 10:36
الفرنسي نبيل فقير لاعب ريال بيتيس الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "إستاديو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي برشلونة يدرس خيار التوقيع مع الفرنسي نبيل فقير، لاعب ريال بيتيس، حال فشل التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويرى البلوغرانا أن فقير يعد خياراً في المتناول مقارنة بخيار سيلفا، والذي يطلب فيه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" نحو 100 مليون يورو مقابل التخلي عن خدماته، بحسب الصحيفة المذكورة.

وهناك أندية أخرى أبدت اهتمامها بالتوقيع مع الفرنسي، أبرزها روما وميلان الإيطاليان، لكن إدارة الفريق الأندلسي تفضل الاحتفاظ بخدمات اللاعب وبيع آخر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وأشارت "استاديو ديبورتيفو" إلى أن إدارة ريال بيتيس لن تجلس على مائدة المفاوضات مع أي نادٍ يقدم عرضاً لنبيل فقير بأقل من 40 مليون يورو. 

وأبدى تشافي هيرنانديز، مدرب البلوغرانا، إعجابه الشديد بالبرتغالي لقدرته على اللعب في خطَي الوسط والجناح، لكن قيمة الـ100 مليون يورو التي يطلبها مانشستر سيتي تبدو بعيدة المنال، لاسيما في ظل الأزمات الاقتصادية الكبيرة التي يعاني منها النادي الكتالوني في السنوات الأخيرة.

برشلونة مهتم بالتعاقد مع الفرنسي نبيل فقير

وما يزال يعمل رئيس برشلونة، خوان لابورتا، على بعض الصفقات، أبرزها البرازيلي رافينيا دياز، جناح ليدز يونايتد الإنجليزي، بعد حسم صفقتي الإيفواري فرانك كيسي والدنماركي أندرياس كريستنسن.

وانضم فقير إلى ريال بيتيس في صيف عام 2019 قادما من أولمبيك ليون الفرنسي، وارتدى قميصه في 99 مباراة بدوري الدرجة الأولى الإسباني، مسجلاً 18 هدفاً وممرراً 21 كرة حاسمة، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي. 

شارك: