برشلونة يستعد لدفع 40 مليون للتعاقد مع سيلفا

2021-06-08 09:01
البرتغالي أندريه سيلفا يحتفل بالتسجيل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في مرمى برلين (Getty)
Source
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية أن رئيس نادي برشلونة الثاني في الدوري الإسباني خوان لابورتا يبحث عن تعزيز بعض المراكز التي تعاني نقصا من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية اليوم الخميس 25 مارس/آذار أن إدارة البلوغرانا مستعدة لدفع 40 مليون يورو للتعاقد مع البرتغالي أندريه سيلفا مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، وتردف أن الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الكتالوني طالب بشكل رسمي من إدارة النادي التعاقد مع قلب دفاع، ومهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشير الصحيفة إلى أن برشلونة استقر تمامًا على ضم الهولندي ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الأزمة المالية التي يعاني منها حالت دون التعاقد معه والاستقرار هذا الموسم على أندريه سيلفا لتعزيز صفوف الفريق، بجانب إيريك غارسيا الذي باتت مسألة وصوله للكامب نو مسألة وقت لا أكثر.

ويقدم سيلفا البالغ من العمر 25 عاماً، أداء استثنائيا هذا الموسم، حيث سجل 22 هدفاً في 26 مباراة، في الدوري الألماني والكأس هذا الموسم. وسبق لسيلفا نجم بورتو السابق، اللعب في الدوري الإسباني، حيث خاض تجربة على سبيل الإعارة مع إشبيلية، عندما كان لاعباً لميلان الإيطالي.

وتحاول أندية مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد دفع الشرط الجزائي للتعاقد مع أندريه سيلفا، بيد أن لابورتا يأمل في الاستفادة من علاقاته الجيدة مع وكيل اللاعب خورخي مينديز لمحاولة إقناعه بالقدوم للنادي الكتالوني، وتختم الصحيفة أن آينتراخت فرانكفورت لن يعترض على رحيل لاعبه البرتغالي لكون عقده ينتهي صيف 2023.

شارك: