مهاجم جديد يقترب من ريال مدريد

2021-06-08 09:01
مهاجم إنتراخت فرانكفورت أندريه سيلفا أحرز 28 هدفا في الدوري الألماني هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يريد ضم المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا، من فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  

وأوضحت أن العديد من الأندية الأوروبية تراقب اللاعب، مثل مانشستر يونايتد، أتلتيكو مدريد، وريال مدريد، مؤكدة أن سيلفا بنسبة كبيرة سيغادر ناديه هذا الصيف.  

وأشار المصدر إلى أن "ريال مدريد يملك أفضلية في سباق الحصول على خدمات سيلفا، بعد أن قام بإعارة المهاجم لوكا يوفيتش إلى إينتراخت فرانكفورت بداية العام الحالي، حيث يمكن للميرنغي استخدام يوفيتش لتسهيل الصفقة".  

أندريه سيلفا هو ثاني أفضل هداف في الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 28 هدفا، متقدما بفارق هدف عن آلة تهديف بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند، وهو أمر أكثر من كافٍ لجذب انتباه أكبر أندية أوروبا إلى المهاجم البرتغالي صاحب الـ24 عامًا.  

وبحسب صحيفة "آس" فإنه "مع رحيل سيلفا المُحتمل، لن تكون إدارة إنتراخت فرانكفورت ضد إتمام صفقة تبادلية مع ريال مدريد حتى الآن لا يوجد شيء ملموس وسيعود لوكا يوفيتش إلى التدريبات مع ريال مدريد في يوليو/ تموز المقبل. هو متعاقد في مدريد حتى عام 2025".  

كان المهاجم الصربي يوفيتش قد فشل في ترك بصمته في ريال مدريد، وخلال إعارته في فرانكفورت، بدأ مغامرته جيدًا بتسجيل ثلاثة أهداف في أول مباراتين له، لكن خلال الموسم تراجع أداؤه ثم قل وقت لعبه مع الفريق.

شارك: