برشلونة يريد "ميسي الجديد" في انتقالات يناير المقبلة!

2021-10-07 19:05
التركي إيمري ديمير النجم المرتقب في برشلونة خلال الفترة المقبلة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قد تدفع حالة الطواريء التي يعيشها برشلونة الإسباني إدارة النادي إلى قطع إعارة اللاعب إيمري ديمير إلى قيصري سبور التركي، والاستعانة بخدماته في النصف الثاني من الموسم طبقًا ليومية "سبورت" الإسبانية والموالية للنادي الكتالوني.


من هو إيمري دمير لاعب برشلونة الجديد؟


أبرم برشلونة في الـ23 من سبتمبر/أيلول الماضي عقدًا لشراء الواعد التركي إيمري ديمير (17 عامًا) من نادي قيصري سبور مقابل مليوني يورو ويمتد إلى 2027، مع إعارة اللاعب إلى ناديه الأصلي لمدة موسم واحد 2021-2022 على أن يلتحق بالبلوغرانا بداية من الموسم المقبل.


يتميز إيمري ديمير بالسرعة والمهارة الفائقتين في الرواق الأيمن الهجومي ويجيد اللعب بالقدم اليسرى، إلى درجة أن الصحافة أطلقت عليه لقب "ميسي الجديد" بالنظر إلى تشابه أسلوب اللعب، وقد سجّل 3 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة خلال 31 مباراة مع فريق قيصري للرجال.
 




ظهر لأول مرة مع الفريق الأول لقيصري سبور في يناير/كانون الثاني من عام 2019 وأصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري التركي يسجل هدفًا على الإطلاق بعمر 15 عامًا، ومن هنا بدأ الضوء يتسلط عليه من كشافي الدوريات الأوروبية الكبرى.
 

نصف مليون يورو تنقل إيمري ديمير إلى برشلونة في الشتاء


رئيس نادي قيصري سبور، بيرني جوزباشي، قال في مقابلة صحفية قبل أيام إن بإمكان برشلونة قطع إعارة إيمري ديمير والاستفادة من خدماته في النصف الثاني من الموسم الجاري، عبر دفع بند الشرط الجزائي البالغ نحو 500 ألف يورو.

كيف يرى إيمري ديمير مقارنته بليونيل ميسي؟

في مقابلة خاصة مع يومية "فوتوماك" التركية، قال ديمير عن لقب ميسي الجديد الذي يطلق عليه: "عندما بدأت ممارسة كرة القدم اتخذت ميسي قدوة، لقد شاهدت كل مبارياته، لكن أنا أرغب أن أصبح إيمري ديمير وأصنع اسمي الخاص، ما زلت في بداية الطريق، سأعمل بجدية أكبر، كنت أود اللعب مع ميسي في برشلونة لكنه رحل".

شارك: