برشلونة يريد تحسين عقد نجمه الواعد بعد تألقه مع إسبانيا

2021-07-08 01:45
الإسباني بيدري نجم برشلونة الواعد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني للحفاظ على نجمها الواعد بيدرو غونزاليس لوبيز ‏المعروف باسم بيدري لفترة طويلة الأمد بعد تألقه مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، على الرغم من أن مستقبله مضمون مع النادي.

وأكد الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، الصحفي في شبكة "سكاي سبورت" اليوم الأربعاء 7 يوليو/ تموز، في تغريدة عبر موقع "تويتر" أن برشلونة يريد استمرار بيدري لفترة طويلة؛ لأن النادي يرى أنه لاعب استثنائي.

وأضاف رومانو أن بيدري مرتبط مع برشلونة بعقد يمتد حتى عام 2022، مع امتلاك برشلونة خيار التمديد لمدة عامين، ورغم كون هذا البند يضمن بقاء اللاعب بنسبة 100%، فإن إدارة النادي الكتالوني تريد تقديم عرض جديد ومحسن لبيدري بمجرد إصلاح الوضع المالي.
 

وأكد بيدري، ابن الـ 18 عاما، تألقه في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان مع فريقه برشلونة، وذلك بالتوهج في بطولة يورو 2020 مع المنتخب الإسباني، وهو الأن يستعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو، ولذلك سيتأخر التحاقه بناديه برشلونة قبل انطلاق الموسم القادم.

وظهر بيدري مع برشلونة في الموسم الماضي خلال 37 مباراة، كان في 28 مباراة منها لاعبا أساسيا، وسجل 3 أهداف، وشارك مع منتخب إسبانيا في مباراتين بتصفيات كأس العالم، واحدة منهما بدأها أساسيا.

وشارك بيدري أساسيا في المباريات الـ 6  التي خاضها منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا التي خرج منها "لاروخا" من نصف النهائي، بعد الخسارة من إيطاليا بفارق ركلات الترجيح 2-4، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.

شارك: