برشلونة يرغب في تمديد عقد نجمه حتى 2028

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-19 16:49
لاعبو نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، ترغب في تمديد عقد حامي عرين النادي الكتالوني، الألماني مارك أندريه تير شتيغن، ليبقى حارسًا للفريق حتى صيف 2028.

ويمتد عقد الحارس الدولي، البالغ من العمر 31 عامًا، مع البارسا حتى يونيو/ حزيران عام 2025، ووفقًا لصحيفة "الموندو ديبورتيفو"، الإسبانية، فإن بطل الليغا يسعى لمنح حارسه عقدًا مُحسّنًا يمتد حتى عام 2028.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن شتيغن منفتح على التجديد مع النادي الكتالوني، ولا يمانع البقاء حتى صيف 2028، وأبدى موافقته على تأجيل جزء من راتبه من أجل مساعدة النادي ماليًا في قانون اللعب المالي النظيف.

ويعد الموسم الماضي هو الأفضل للحارس الألماني على صعيد الدوري الإسباني؛ إذ نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 26 مباراة بالدوري وفاز بجائزة زامورا للمرة الأولى في مسيرته، إذ لم يتلقَّ مرماه سوى 18 هدفًا فقط في البطولة المحلية.

تُوّج حارس مرمى برشلونة بالعديد من الألقاب وعلى رأسها لقب الدوري الإسباني في خمس مناسبات وكأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، كما تُوّج أيضًا بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية بجانب السوبر الأوروبي في مناسبة واحدة فقط.

جدير بالذكر أن تير شتيغن انضم إلى برشلونة في صيف عام 2014 قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ، مقابل 12 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين بات الحارس الأول داخل النادي الكتالوني.

شارك: