برشلونة يحقق فوزًا صعبًا على صاحب المركز الأخير ألميريا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 23:14
من مباراة برشلونة وألميريا ضمن الدوري الإسباني (X/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي برشلونة فوزًا صعبًا بنتيجة (3-2) أمام ضيفه ألميريا، اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن فعاليات الأسبوع 18 من الدوري الإسباني.

ويعتد هذا هو أول انتصار للفريق "الكتالوني" منذ 3 مباريات في جميع المسابقات، حيث خسر أمام جيرونا وتعادل ضد فالنسيا في "الليغا"، بينما خسر أمام رويال أنتويرب البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

وانتظر "البارسا" إلى غاية الدقيقة (33) لافتتاح باب التسجيل عن طريق مهاجمه رافينيا، وذلك في المباراة رقم 50 للدولي البرازيلي مع الفريق الكتالوني، ولكن ليو باتيستاو، تمكن من تعديل النتيجة لألميريا في الدقيقة (41).

وفي بداية الشوط الثاني، رمى برشلونة بكامل ثقله لتسجيل الهدف الثاني، وكان له ذلك بواسطة سيرجيو روبيرتو في الدقيقة (60)، غير أن خطأً فادحًا من الحارس إيناكي بينيا وزميله المدافع رونالد أراوخو، سمح لألميريا بتعديل النتيجة عبر إدغار غونزاليس في الدقيقة (71).

وعاد سيرجيو روبيرتو في الدقيقة (83) لتسجيل الهدف الثالث للبلوغرانا والثاني له في المباراة، بعد تلقيه تمريرة جميلة من زميله روبرت ليفاندوفسكي.

وإثر تحقيقه لهذا الفوز الصعب، صعد برشلونة مؤقتًا إلى المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ38 نقطة، فيما بقي ألميريا في المرتبة العشرين والأخيرة بـرصيد 5 نقاط فقط.

شارك: