برشلونة يحدد موقفه النهائي من بيع دي يونغ وأراوخو وليفا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 09:53
الهولندي فرينكي دي يونغ نجم برشلونة مطلوب بشدة في مانشستر يونايتد الموسم المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد برشلونة الإسباني موقفه النهائي من قرار بيع أحد نجومه الكبار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل معاناة النادي الكتالوني من أزمة مالية خانقة، إلى جانب سعيه لإبرام صفقات جديدة في الميركاتو القادم.

وحسب موقع (elfutbolero) فإن شائعات عدة طاردت النادي الكتالوني في الأسابيع الأخيرة، تتعلق بحاجته الماسة لعرض أحد الثنائي فرينكي دي يونغ أو رونالد أراوخو للبيع بقيمة مالية لا تقل عن 100 مليون يورو من أجل تحسين قدراته المالية، وسط اهتمام كبير من أندية مختلفة يتقدمها مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

برشلونة يحدد موقفه من بيع أحد نجومه

المعلومات الجديدة تؤكد أن برشلونة اتخذ قراره النهائي بالاحتفاظ بخدمات دي يونغ وأراوخو، باعتبارهم نجومًا قادرين على قيادة البلوغرانا نحو مستقبل جيد وصولًا إلى حصد الألقاب المحلية والأوروبية الموسم المقبل.

وقرر برشلونة إغلاق الباب في وجه بايرن ميونخ الذي يطارد أراوخو وتقدم بالفعل بعرض كبير تصل قيمته إلى 100 مليون يورو للحصول على خدماته في ميركاتو الشتاء الماضي، مع تجاهل مبلغ 100 مليون أخرى عرضها مانشستر يونايتد للحصول على دي يونغ.

ولا يتوقف الأمر عند دي يونغ وأراوخو، حيث يفضل النادي الكتالوني الإبقاء على خدمات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الموسم المقبل، وعدم عرضه للبيع رغم شائعات محاولات البلوغرانا للحصول على خدمات النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الموسم المقبل.

حلول بديلة تنتظر برشلونة

ويسعى برشلونة بقيادة رئيسه خوان لابورتا إلى العثور على طرق بديلة لكسب الأموال عوضًا عن بيع نجومه الكبار، وهو ما يفسر سفر لابورتا المتكرر إلى الإمارات من أجل إغلاق صفقة رعاية كبيرة ستنعش خزائن الفريق الموسم المقبل.

كما يخطط العملاق الإسباني إلى بيع بعض اللاعبين غير المؤثرين والتخلص منهم في الصيف القادم، مثل سيرجينو ديست المعار إلى آيندهوفن الهولندي ولا يملك دورًا في خطط الفريق خلال الموسم المقبل، في صفقة قد تمنح النادي 12 مليون يورو.

خطط برشلونة المستقبلية

يبدو برشلونة مهتمًا بالحفاظ على خدمات المعارين جواو فيليكس وجواو كانسيلو، حيث يبحث البلوغرانا عن أذكى الطرق لإبقاء النجمين البرتغاليين في صفوفه دون الحاجة لإنفاق الكثير من الأموال خلال الصيف القادم.

النادي الكتالوني يبدو منفتحًا أمام فكرة شراء كانسيلو بصورة نهائية من مانشستر سيتي، لكن يتعين على جواو فيليكس اللعب معارًا لموسم قادم، خاصة أن أتلتيكو مدريد يشترط الحصول على 120 مليون دولار للتخلي عن خدماته، وهو أمر يبدو معقدًا للغاية في ظل معاناة برشلونة المالية في الوقت الراهن.

جدير بالذكر أن أولى الصفقات التي يسعى البلوغرانا لإتمامها في الصيف القادم، تتعلق بالمكسيكي جوليان أراوخو، حيث يسعى الفريق إلى إنهاء إعارته مع لاس بالماس الإسباني والاستفادة منه في ظل تقديمه مستويات رائعة الموسم الراهن.

شارك: