برشلونة يتقدم بشكوى ضد رئيسه السابق لسوء إدارته المالية

2022-01-27 15:20
الرئيس السابق لنادي برشلونة، جوزيب ماريا بارتوميو، متهم بسوء الإدارة (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه بدأ إجراءات قضائية ضد رئيسه السابق، جوزيب ماريا بارتوميو؛ بسبب سوء إدارته المالية خلال السنوات الست التي قضاها على رأس النادي الكتالوني (من يناير/ كانون الثاني 2014 إلى نوفمبر/ تشرين الثاني 2020).

وبحسب ما أوردته شبكة "RMC Sports" الفرنسية، اليوم الخميس (27 يناير)، فإن برشلونة تقدم بشكوى إلى مكتب المدعي العام في برشلونة ضد بارتوميو، في مسعى منه لتسوية الحسابات المالية؛ إذ يُتَّهم بارتوميو، خليفة ساندرو روسيل في رئاسة النادي، بوضع برشلونة في موقف مالي صعب من خلال اتخاذ قرارات مشكوك في أمرها أحيانا.

وبحسب المصدر المذكور، فقد فتح برشلونة تحقيقا داخليا للكشف عن المخالفات المحتملة خلال فترة ولاية بارتوميو، على أن تُعرَض نتائج هذه التحقيقات يوم الثلاثاء المقبل المصادف للأول من فبراير/ شباط في مؤتمر صحفي، بحضور الرئيس الحالي جوان لابورتا.

جوزيب ماريا بارتوميو غير قلق بشأن وضعه

وفي نفس السياق، قالت قناة TV3 الكتالونية، أن رجل الأعمال بارتوميو (58 عامًا) ليس لديه فكرة عن سبب الشكوى التي قدمها نادي برشلونة ضده، وأنه ليس قلقاً بهذا الشأن لاعتقاده أنها لن تؤدي إلى أي شيء ملموس، موضحة أن بارتوميو يملك انطباعا بأنه "بات كبش فداء زملائه السابقين".

كيف كان رد فعل بارتوميو على القرار الذي اتخذه مجلس الإدارة في برشلونة؟
شارك: