برشلونة مجبر على الاختيار بين هالاند وألابا

2021-06-08 09:01
النروجي إيرلينغ هالاند والنمساوي دافيد ألابا أبرز أهداف برشلونة في الميركاتو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة لن يكون قادراً على التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند من بوروسيا دورتموند والنمساوي دافيد ألابا من بايرن ميونيخ معاً، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وقالت الصحيفة إن الصعوبات المالية التي يمر بها العملاق الكتالوني ستجبره على الاختيار بين هالاند الصاعد بقوة في سماء الكرة العالمية ودافيد ألابا صاحب الخبرات الطويلة مع النادي البافاري.

وأشارت "سبورت" إلى أن أغلب أعضاء إدارة الرئيس المنتخب خوان لابورتا يتجهون نحو فكرة تسخير موارد النادي في الميركاتو القادم للتعاقد مع هالاند، وبدء مشروع جديد يكون فيه الدولي النرويجي الشاب حجر أساس رفقة ليونيل ميسي الذي يسعى الجميع لإقناعه بالبقاء.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن هالاند سيكلف برشلونة قرابة الـ 150 مليون يورو، وبالتالي سيبحث الفريق عن صفقات مجانية أو لاعبين برواتب منخفضة للتعاقد معهم، ولن يكون ألابا ضمن هذه الخطة لأن راتبه مرتفع بالمقارنة مع بعض المدافعين.

وينتظر برشلونة صيفا ساخناً، حيث يسعى الفريق للتخلص من بعض اللاعبين بحسب الصحف الكتالونية، وتجديد عقد البعض الآخر في مقدمتهم أسطورة النادي ليونيل ميسي الذي لم يفصح عن قراره حتي الآن.

شارك: