برباتوف ينضم إلى بوفون في هجومه على كريستيانو رونالدو

2021-12-25 22:41
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم الدولي البلغاري المعتزل ديمتار برباتوف إلى أسطورة حراسة المرمى الإيطالية، جيانلويجي بوفون، في حرب التصريحات الضمنية ضد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، في مقابلة صحفية مع "Betfair" نُشرت اليوم السبت 25 ديسمبر/ كانون الأول.
 

بوفون: قدوم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس يُفقد النادي هويته
 

وقال بوفون –الذي زامل رونالدو موسمين في يوفنتوس الإيطالي- في تصريحات لشبكة "TUDN" الأمريكية: "فقد يوفنتوس ميزته كفريق جماعي بعد قدوم كريستيانو رونالدو إلى الفريق عام 2018، بلغنا نهائي دوري أبطال أوروبا، وكنا فريقًا قويًا ذا خبرات كبيرة، لكن فقدنا الهوية الخاصة بنا عندما وصل رونالدو".


دافع جيانلويجي بوفون (43 عامًا) عن ألوان يوفنتوس في 685 مباراة بين عامي 2001 و2021، بوصفه أكبر لاعب يشارك بقميص السيدة العجوز على الإطلاق، قبل أن ينتقل طليعة الموسم الحالي إلى ناديه الأم بارما الناشط في الدرجة الثانية الإيطالية.
 

بينما سجّل كريستيانو رونالدو البالغ حاليًا من العمر 36 عامًا، 101 هدف من أصل 134 مباراة مع يوفنتوس في كل البطولات خلال 3 مواسم من صيف 2018 إلى صيف2021، فيما قدّم إلى زملائه 22 تمريرة حاسمة.

لاعب مانشستر يونايتد السابق ديمتار برباتوف يهاجم كريستيانو رونالدو


وانضم ديمتار برباتوف –الذي لعب لمانشستر يونايتد بين عامي 2008 و2021- إلى جيانلويجي بوفون في تصريحاته الهجومية ضد الدون البرتغالي، وقال لموقع "Betfair" إن قدوم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد ظلم زميله الأوروغوياني إدنسون كافاني.

تزامل ديمتار برباتوف وكريستيانو رونالدو لموسم واحد في مانشستر يونايتد 2008-2009


"لقد قدّم كافاني أداءً جيدًا مع أنه لم يحظَ بدقائق لعب كافية في الموسم الماضي، هذا الموسم ومع قدوم شخص مثل كريستيانو رونالدو، فإنه يجذب كل الضوء إليه، ويلعب كل مباراة أساسيًا".. هكذا بدأ ديمتار برباتوف حديثه.
 

يضيف المهاجم البلغاري السابق لمانشستر يونايتد ديمتار برباتوف: "الوضع الحالي ليس عادلًا، لأن كافاني قدم مردودًا قويًا بالموسم الماضي وحصل على عقد جديد، الآن رونالدو أخذ مكانه، هذا ليس عدلًا، ولكنها كرة القدم، هذه الأشياء تحدث عادة".

شارك: