بدر رجب: حظوظ الأهلي كبيرة في التتويج بدوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-17 11:13
بدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي المصري (Al Ahly SC Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد بدر رجب، نجم النادي الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لقطاع الناشئين بالنادي المصري لـ"winwin"، أن حظوظ النادي كبيرة في التتويج بدوري أبطال أفريقيا، بعدما بات قريبا من بلوغ المباراة النهائية، إثر فوزه في مباراة الذهاب من نصف النهائي أمام الترجي الرياضي التونسي بنتيجة (3-0).

واستهل النجم السابق للمارد الأحمر حديثه قائلا: "حظوظ الأهلي في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم كبيرة جدًا خصوصًا بعد الأداء القوي الذي ظهر به النادي الأهلي في المباراة السابقة أمام الترجي، ولكن لا بد من الحذر في مباراة الإياب. الأهلي قادر على حصد اللقب أيًا كان المنافس".

وأشاد رجب بالمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه مدرب جيد، وأن النتائج خير دليل على ذلك، بالإضافة إلى امتلاكه خبرات كبيرة في التعامل مع اللاعبين وظهر ذلك في أكثر من مناسبة.

وأوضح: "كولر يمتاز بشخصية قوية انعكست على أداء اللاعبين داخل الملعب بالإضافة إلى الخبرات الفنية الكبيرة التي تمكنه من إدارة المباريات الصعبة وتحقيق النتيجة المرجوة منها وهو ما ظهر في مباريات دوري أبطال أفريقيا".

ويعد رجب أحد نجوم خط الوسط في الكرة المصرية في الثمانينيات وانضم لقائمة المنتخب المصري المشارك بكأس العالم 1990، تحت قيادة محمود الجوهري، وحصد 3 بطولات دوري و4 ألقاب في كأس مصر وتوج بلقب بطولة أفريقيا مرتين وبلقب البطولة الأفرو - آسيوية مرة واحدة.

وتولى بدر العديد من المناصب التدريبية في "القلعة الحمراء" وله بصمات كبيرة في قطاع الناشئين بالأهلي في وقت سابق، كما سبق أن تولى منصب المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الجزيرة الإماراتي، وحاليًا يتولى منصب المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي خلفًا للتشيكي مايكل بروكيتش، الذي تم توجيه الشكر له بعد انتهاء تعاقده منذ بضعة أيام.

ومن أهم اكتشافات بدر رجب كل من رامي ربيعة ومحمود كهربا وكريم حافظ ومحمود حسن "تريزيغيه" ورمضان صبحي وأيمن أشرف وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي.

شارك: