أول قرار من مدرب الترجي التونسي المؤقت قبل مواجهة الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-16 19:13
أنيس البوسعايدي المدرب المؤقت للترجي الرياضي التونسي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقود المدير الفني التونسي أنيس البوسعايدي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي مؤقتاً، عقب استقالة نبيل معلول من منصبه على رأس الجهاز الفني للفريق؛ بسبب تدهور النتائج هذا الموسم في الدوري المحلي والخسارة القاسية ضد الأهلي المصري بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر البوسعايدي ضم صانع الألعاب عزيز فلاح إلى تدريبات فريق الترجي الجماعية، وذلك قبل 3 أيام من خوض مباراة العودة ضد الأهلي في القاهرة، بعد فترة طويلة من الاستبعاد خلال فترة المدرب المتخلي معلول.

وأكد فلاح في اتصال هاتفي مع موقع "winwin"، عودته للفريق الأول والتدرب مع بقية عناصر الفريق، مشيراً إلى حضوره في قائمة الترجي الرسمية التي تسافر نحو مصر لخوض مباراة الإياب.  

ويواصل فريق الترجي تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل، وذلك في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الوقت الذي يبحث فيه مجلس إدارة النادي عن مدرب جديد "للمكشخة".

ويعاني الترجي من كثرة الإصابات التي ضربت أبرز عناصر الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويأتي في مقدمتهم النجم الليبي حمدو الهوني ولاعب الوسط التونسي غيلان الشعلالي والمهاجم الجزائري رياض بن عياد، وهو ما تسبب بشكل أو بآخر في تراجع مستوى الفريق على المستويين المحلي والقاري.

شارك: