الأهلي يعلن حضور 10 آلاف متفرج أمام الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-16 12:08
لقطة لحضور جماهير الأهلي المصري إحدى مباريات الفريق (Ahly Egypt Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، العامري فاروق، أن العدد النهائي للحضور الجماهيري في مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي الرياضي التونسي سيكون 10 آلاف متفرج.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء الجمعة المقبل 19 مايو، على استاد "القاهرة الدولي". وكان الفريق قد حقق الفوز ذهابًا على ملعب "حمادي العقربي" في رادس بثلاثية دون رد، ليضع قدمًا في الدور النهائي للبطولة.

وقال العامري فاروق في تصريحات تلفزيونية: "نجاحنا في الفوز خارج الأرض بنتيجة مميزة لا يعني أننا تأهلنا. يجب احترام المنافس، واحترام قدراتك واسمك، ولا يجوز الاستهتار حتى نهاية المباراة".

وأضاف نائب رئيس الأهلي أنه تم الاستقرار على حضور 10 آلاف من جمهور الأهلي في المباراة المُرتقبة ضد الترجي، مُشيرًا إلى أن إدارة النادي حاولت زيادة العدد إلى 50 ألف، مثل المباراتين السابقتين أمام الهلال السوداني والرجاء الرياضي المغربي، لكن دون جدوى.

وأوضح فاروق: "سيتم فتح باب حجز التذاكر في الساعات القليلة المقبلة. كنت أتمنى أن يستمر حضور جمهور الأهلي بأكبر عدد ممكن، خاصة أن الفريق مُقبل على نهائي أفريقيا، والذي سيحتاج فيه لكامل عدد المدرجات".

وكان الأهلي قد لاقى الهلال السوداني بحضور 50 ألف متفرج، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، قبل أن يرتفع العدد إلى 55 ألفًا في مباراة الرجاء المغربي بذهاب ربع نهائي المسابقة.

يُذكر أن "winwin" سبق له تأكيد السماح لـ10 آلاف متفرج فقط بحضور مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شارك: