بدران: هدفي التتويج بكل الألقاب مع منتخب الجزائر والترجي

2021-10-01 01:37
عبد القادر بدران لاعب الترجي التونسي يقدم مستويات رائعة في الفترة الماضية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 يُعَدُّ قلب الدفاع الجزائري عبد القادر بدران من خيرة المدافعين في الدوري التونسي الممتاز، وذلك بفضل ما يقدمه من مستويات مميزة وثابتة مع فريقه الترجي الرياضي منذ التحاقه بشيخ الأندية التونسية صيف 2019. 

ويواصل بدران تألقه في تونس بعد نجاحات سابقة في الجزائر مع البليدة ووفاق سطيف الذي نجح في التتويج معه بالثلاثية المحلية سنة 2017، وعلى الرغم من دخول المدافع البالغ من العمر 29 عامًا القائمة الدولية في منتخب الجزائر منذ عام 2016، فإنه لعب بقميص منتخب الخضر في 3 مناسبات فقط.

وما زال بدران يأمل في نيل فرصته بالمشاركة أساسيًا في تشكيلة المدير الفني جمال بلماضي في الاستحقاقات القادمة خاصة مع إصابة مواطنه جمال بلعمري لاعب فريق قطر القطري، قبل خوض المواجهة المزدوجة التي تجمع منتخب الجزائر بنظيره منتخب النيجير يومي 8 و 12 أكتوبر/تشرين الأول ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وكشف بدران في تصريحات خاصة لـ winwin  عن أهدافه المستقبلية مع منتخب بلاده في الفترة المقبلة، ومع فريقه الترجي الذي يستعد لخوض نسخة جديدة من دوري أبطال إفريقيا عقب تتويجه قبل أيام بكأس السوبر التونسي. وتحدث المدافع الصلب عن طموحاته مع" الخضر" وعن إمكانية تعويض جمال بلعمري في مباراة النيجر.

عبد القادر بدران يكشف عن أهداف الموسم الكروي الجديد مع الترجي التونسي

توقع قلب الدفاع الجزائري أن تكون بطولة الموسم المقبل من الدوري التونسي صعبة للغاية، وقال في هذا الصدد: "أتوقع أن تكون المنافسة صعبة وشرسة مع عودة عدة فرق للمنافسة على الألقاب المحلية، ومنها بطولة الدوري حيث يوجد أكثر من فريق قوي، لن يرضينا الفوز بكأس السوبر قبل أيام، وسنواصل العمل بجد لتحقيق جميع أهدافنا كالعادة، ثقافة الفوز في "المكشخة" لا تتغير وهدفنا هو الحفاظ على لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي والفوز بجميع الألقاب الأخرى".

جمال بلماضي يمدح عبد القادر بدران
 

وتابع: "ما يزال ينتظرنا الكثير من العمل والتحضير على جميع المستويات لتحقيق ما تطمح له جماهيرنا وخاصة الفوز ورفع لقب دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى، لدينا مباراة مهمة أمام الاتحاد الليبي، ودائما لدينا الطموح والرغبة لتحقيق البطولة".

الدفاع عن ألوان الراية الجزائرية فخر لكل لاعب

 

عبر عبد القادر بدران عن فخره واعتزازه الشديد باللعب مع منتخب الجزائر وتمثيله في جميع الاستحقاقات الدولية القادمة حيث قال: "يشرفني دائما الحضور في قائمة الفريق الوطني والدفاع عن ألوانه رفقة زملائي من اللاعبين، نحن نعمل جميعا تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة جمال بلماضي لإسعاد الجماهير الجزائرية ومواصلة سلسلة النجاحات التي بدأت منذ أكثر من عامين".

إحصائيات عبد القادر بدران مع الترجي التونسي في الموسم الماضي
 

وعلق بدران على إمكانية تعويض بلعمري بالقول: "أنا دائما في خدمة الفريق الوطني من أي مكان كان، أما بالنسبة للاعب الذي سوف توكل له مهمة تعويض جمال، فهي تدخل في خانة اختيارات المدرب والجهاز المعاون له، وأنا سأحترم تلك القرارات الفنية مهما كانت".

  

وأنهى اللاعب حديثه بالقول: "الجزائر مرشحة بقوة كالعادة للفوز بجميع الألقاب، وهذا هو هدفي مع منتخب بلدي، المشاركة في كأس العرب وكأس أمم إفريقيا والتتويج بجميع الألقاب، بالإضافة إلى حلم الوصول إلى مونديال قطر 2022".

نقاط لافتة في مسيرة الجزائري عبد القادر بدران لاعب الترجي التونسي:

  • بدأ مسيرته مع الفريق الذي نشأ في صفوفه؛ اتحاد البليدة عام 2013.
  • انتقل عام 2016 نحو نادي وفاق سطيف، وتوج معه بالثلاثية المحلية عام 2017 (بطولة الدوري، كأس الجزائر، كأس السوبر).
  • يلعب مع الترجي التونسي منذ تموز/ يوليو 2019، وحقق معه عدة إنجازات؛ منها حصد لقب الدوري التونسي الممتاز في مناسبتين.
شارك: