بخصوص كنو.. الهلال يرد على قرارات مركز التحكيم الرياضي

2022-08-31 01:15
محمد كنو لاعب نادي الهلال السعودي (twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، الثلاثاء 30 أغسطس/ آب، بيانًا صحفيًا للرد على قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، الذي أيد إيقاف محمد كنو لاعب الهلال لمدة شهرين، ومنع النادي الأزرق من قيد اللاعبين لفترتين متتاليتين.

وقرر مركز التحكيم الرياضي بالإجماع المصادقة على قرارات غرفة فضّ المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف لاعب خط وسط الهلال، محمد كنو، لمدة 4 أشهر، ومنع نادي الهلال من قيد اللاعبين لفترتين متتاليتين، وإلزام النادي واللاعب متضامنين أو منفردين بدفع مبلغ تفوق قيمته حاجز الـ20 مليون ريال سعودي كتعويض مالي لنادي النصر.

وأكد نادي الهلال، في البيان الصحفي، عدم استغرابه من تلقِّي قرار مركز التحكيم الرياضي في وقت متأخر، ومع قرب نهاية فترة التسجيل خاصةً مع بطء المركز في الإجراءات؛ سواءً في قيد المنازعة، أو الفصل بطلب التدابير الوقتية، إلى إصداره قرارًا بالرفض، وتراخيه في تحديد مواعيد الرد، قبل إصداره بيانًا إعلاميًا لتوضيح سبب تأخرهم غير المبرر.

وبيّن نادي الهلال أنه يركز في الوقت الحالي على تجهيز الفريق الأول للاستحقاقات القادمة، مشددًا على أنه لن يدخر جهدًا في مساعيه المتواصلة نحو الحفاظ على حقوق النادي على الأصعدة كافة.

ويلتقي فريق الهلال نظيره الفيحاء يوم الأربعاء 31 أغسطس، على استاد "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" 2022-23، وفاز الهلال في الجولة الأولى من منافسات البطولة المحلية على فريق الخليج بنتيجة 0-2.

شارك: