بخصوص بن ناصر | بشرى سارة لجماهير ميلان قبل مواجهة توتنهام

2023-03-01 20:32
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب فريق ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زفّ مدرب نادي ميلان الإيطالي، ستيفانو بيولي، بشرى سارة إلى جماهير فريقه بإعلان عودة الثنائي المكون من نجم خط الوسط الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر والمدافع القائد دافيد كالابريا إلى تدريبات الفريق، انطلاقًا من اليوم الأربعاء.

وحسب صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية المعروفة، قد تعافى بن ناصر من إصابةٍ على مستوى أوتار الركبة، في حين يستعيد كالابريا مكانه في قيادة الفريق مجددًا وذلك منذ غيابه في العاشر من فبراير/ شباط الماضي، حين فاز "الروسونيري" على ضيفه تورينو بهدف دون رد.

وتعتبر عودة الثنائي في هذا التوقيت من الموسم دعامة حقيقية للكتيبة الميلانية؛ نظرًا لدوريهما الأساسي في "فكر بيولي".

جانب من التدريبات الجماعية لنادي ميلان اليوم الأربعاء

وباشر ميلان تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء بمقره في "ميلانيلو" بعد استفادة اللاعبين من يومَي راحة، منحهم المدرب إياهما عقب تحقيق فوز ثمين ضد ضيفهم أتلانتا 2-0 لحساب المرحلة الماضية من الدوري الإيطالي، وهو ما قفز بميلان إلى صدارة مشتركة مع جاره إنتر برصيد 47 نقطة مع أفضلية الأهداف للأخير.

ولئن تأكدت عودة اللاعبَين (بن ناصر، كالابريا) إلى التدريبات الجماعية، فإن أمر مشاركتهما الجمعة المقبلة في مواجهة فيورنتينا على أرضية "أرتيميو فرانكي"، في إطار المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي، لم يتم الحسم فيها بعد.

وتُرجّح مصادر الصحيفة الإيطالية أنّ المدرب بيولي لا يودّ الاستعجال في إقحام الثنائي العائد في نسق مباريات سريعًا، وبالتالي استبعدت خيار الزج بهما ضد "الفيولا"، تمهيدًا للتعويل عليهما في موقعة إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام هوتسبير بلندن، التي يعوّل عليها النادي اللومباردي كثيرًا لتخطي عقبة "السبيرز"، لا سيما بعد حسمه موعد الذهاب في "سان سيرو" بهدف دون رد.

ويعيش ميلان سلسلةً طيبةً من النتائج الإيجابية مؤخرًا، حيث حقق 4 انتصارات متتالية وتعود آخر هزيمة تلقاها إلى الخامس من فبراير الماضي حين خسر أمام جاره إنتر 0-1 لحساب المرحلة الحادية والعشرين من الدوري المحلي.

شارك: