باير ليفركوزن يقدم عرضًا مغريًا لضم عبد الصمد الزلزولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-28 17:31
اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي مُرشح للرحيل عن نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي وجود رغبة قوية لدى مسؤولي نادي باير ليفركوزن الألماني، في التعاقد مع الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، جناح برشلونة الإسباني، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة ليفركوزن ستتقدم بعرض رسمي للتوقيع مع الزلزولي (21 عامًا)، وسط توقعات بإمكانية موافقة برشلونة على مغادرة نجمه المغربي الواعد؛ خاصةً مع استعداد العملاق الألماني لدفع 20 مليون يورو، لشراء بطاقة اللاعب.

ويرغب مدرب برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، في بقاء الزلزولي "لاعبًا بفريقه هذا الموسم"؛ لكن إدارة البرسا قد تجد في عرض ليفركوزن مخرجًا جديدًا من أزمة النادي المالية.

يُذكر أن الزلزولي انضم إلى برشلونة صيف 2021، قادمًا آنذاك من إيركوليس الإسباني، وإحصائيًا، خاض اللاعب المغربي 14 مباراة صحبة الفريق الأول للبلوغرانا.

وأمضى المهاجم المغربي الموسم الماضي مُعارًا من برشلونة إلى أوساسونا؛ حيث تمكن "أسد الأطلس" من تقديم مستويات مميزة، ليُسهم في تأهل الفريق الباسكي إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، مع الحصول على المركز السابع على سلم الترتيب النهائي لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويمتد تعاقد الزلزولي مع برشلونة حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، وتُقدَر قيمة اللاعب السوقية بـ15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: