بايرن يضع واتكينز كخيار بديل حال فشل صفقة كين

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 22:54
أولي واتكينز لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية أن نادي بايرن ميونخ الألماني قد وضع أولي واتكينز لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، على قائمة اهتماماته في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

ووفقًا لصحيفة الميرور الإنجليزية، فإن العملاق البافاري يرى المهاجم الإنجليزي، خيارًا بديلًا، حال فشل النادي البافاري في التعاقد مع نجم توتنهام هوتسبير هاري كين.

وحدد توماس توخيل مدرب بايرن الجديد بالفعل احتياجاته للميركاتو الصيفي، مع وجود كين قائد إنجلترا وتوتنهام على رأس القائمة.

بايرن يستعد للتعاقد مع واتكينز

ومع ذلك، يرغب كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي في التعاقد مع كين أيضًا، مع وجود فرصة له للاستمرار في توتنهام لينهي العام الأخير من عقده، والذي يُصعّب من احتمالية نجاح الصفقة مع بايرن.

ويعيش واتكينز (27 عامًا)، في أفضل فتراته مع الفيلانز منذ وصول أوناي إيمري لتدريب الفريق في أكتوبر الماضي، ممّا يمكن أن يضعه على رادار بعض الأندية الأوروبية الكبيرة.

وأشارت التقارير إلى أن بايرن قد أرسل كشافًا إلى مباراة أستون فيلا الأخيرة على أرضه مع فولهام يوم الثلاثاء، لمتابعة واتكينز عن قرب.

كان مدرب أستون فيلا إيمري قد أكد أهمية واتكينز في الفريق، لكنه أصر أنه بحاجة إلى تعزيز صفوف الفريق بمهاجم آخر.

وقال إيمري: "مع واتكينز، نحن سعداء في الوقت الحالي، إنه يتقدم. نريد الاحتفاظ به، لكن إذا تمكنّا أيضًا من إضافة مهاجم آخر للعب معه أو اللعب في مسابقات مختلفة، فهذه هي الفكرة.

وأضاف: "أريد فريقًا أقوى ولاعبين اثنين في كل مركز، لتحسين مستوى الفريق نحو الأفضل".

جدير بالذكر أن واتكينز قد شارك في 36 مباراة هذا الموسم مع أستون فيلا بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 15 هدفًا و6 تمريرات حاسمة.

شارك: