بايرن ميونيخ يهدي ليفاندوفسكي على طبق من فضة لريال مدريد

2021-07-12 18:55
هل يحقق ليفاندوفسكي حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد؟ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منحت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني الضوء الأخضر للمهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي للنظر في العروض الاحترافية التي تلقّاها في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، وفقًا لتقرير من يومية "آس" الإسبانية اليوم الاثنين 12 يوليو/ تموز.


اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا لم يخف رغبته في السابق في ارتداء قميص ريال مدريد، وقد جدد النادي الملكي بدوره الاهتمام بضم ليفاندوفسكي هذا الصيف، بعد أن تأكد بقاء كيليان مبابي في صفوف باريس سان جيرمان وصعوبة انتداب النجم الفرنسي.

بايرن ميونيخ يبدو منفتحًا على بيع ليفاندوفسكي المنتهي عقده صيف 2023، والسبب هو عدم رغبة النادي في خسارة اللاعب بالمجّان واستهداف الربح من عملية بيعه خاصة في الظروف الاقتصادية المتردية جراء جائحة كورونا بالوقت الحالي.

سيسمح النادي الألماني بخروج ليفاندوفسكي مقابل مبلغ مالي متوسط بحسب مجلة "كيكر" التي أوضحت أن اللاعب قد استنفذ رصيده كاملًا مع بايرن ميونيخ وقدّم كل ما يستطيع منذ الوفادة بالمجّان عام 2014 من بوروسيا دورتموند.


سجلات ليفاندوفسكي في الكرة الألمانية ليس لها مثيل، إذ دوّن على 103 أهداف وقدم 42 تمريرة حاسمة مع بوروسيا دورتموند خلال 187 مباراة. ثم انتقل إلى بايرن ميونيخ ليسجّل أرقامًا قياسية بإحرازه 294 هدفًا من329 مباراة، إضافة إلى 65 تمريرة حاسمة. تاريخيًا هو الهداف الثالث في دوري أبطال أوروبا بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وقد حاز على جائزة هداف البوندسليغا 6 مرات من أصل 10 مواسم.


 

شارك: