بايرن ميونيخ ينهزم في ميدان أوغسبورغ بهدفين

2021-11-20 00:48
بايرن ميونيخ ينقاد لهزيمة مفاجئة أمام المتواضع أوغسبورغ في الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انهزم حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم بايرن ميونيخ في ميدان أوغسبورغ سهرة الجمعة 19 نوفمبر/ تشرين الثاني، بهدفين مقابل هدف واحد، لحساب المرحلة الـ12 من البوندسليغا.
 

ومُني بايرن ميونيخ بالهزيمة الثانية في الموسم الحالي 2021-22 للدوري الألماني بعد سقوطه بهدف لاثنين أمام آينتراخت فرانكفورت بالمرحلة الـ10، لكنه ما يزال في صدارة الترتيب العام بـ28 نقطة، وفي المقابل قفز أوغسبورغ من منطقة الهبوط إلى الترتيب الـ15 برصيد 12 نقطة.

انتهى الشوط الأول من المقابلة بتقدّم أوغسبورغ بهدفين لواحد؛ إذ افتتح الظهير الدنماركي مادز فالنتين بيديرسين التسجيل لأوغسبورغ في الدقيقة 23، وضاعف زميله المهاجم الألماني أندري هان النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 36.

لم تمر أكثر من دقيقتين حتّى قلّص المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي النتيجة بتسجيله هدفًا لفائدة بايرن ميونيخ بتمريرة حاسمة من زميله الألماني توماس مولر، وبالتحديد في الدقيقة 38.
 

مع بداية الشوط الثاني، أقحم مدرب بايرن ميونيخ جوليان ناغلزمان جمال موسيالا وألفونسو ديفيز في تبديل مزدوج بدلًا من الثنائي عمر ريتشاردز ومارسيل زابيتسر، لمزيد من التفوق الهجومي في نصف ملعب الخصم، لكن استبسال دفاع أوغسبورغ أخرج المباراة بفوز مفاجئ أمام العملاق البافاري.

شارك: