بايرن ميونيخ يكشف أسباب تمسكه بمدافعه الفرنسي بافارد

2023-02-09 14:35
الفرنسي بنجامين بافارد مدافع بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، حسن صالح حميديتش، سبب رفض ناديه فكرة رحيل الظهير الأيمن الفرنسي بنجامين بافارد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، معللًا ذلك بأن الفريق يحتاج إلى جهوده على المستوى الرياضي، رغم العروض الجيدة التي تلقاها النادي.

وأوضح حميديتش في تصريحات نقلها موقع "footmercato" أسباب الاحتفاظ بالمدافع الفرنسي، قائلًا: "بنجامين لاعب مهم للغاية ومتعدد المراكز في الدفاع، لدينا أهداف كبيرة هذا الموسم، ولهذا السبب لا نريد ولا يمكننا الاستغناء عنه".

وأضاف المسؤول في النادي البافاري: "من الناحية المالية كان هناك عروض جذابة للغاية، ولكن الأهداف الرياضية تأتي في المقام الأول، بنجامين لاعب مميز وحساس ويحتاج إلى الدعم"

وحظي المدافع الفرنسي باهتمام كل من برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن ناديه رفض التفريط فيه رغم حصوله على خدمات البرتغالي جواو كانسيلو على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

بايرن تلقى عروضًا لضم بافارد في الشتاء

وتجدر الإشارة إلى أن بافارد شارك مع فريقه البافاري في 25 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات وسجل 4 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، ويرتبط مع ناديه بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024.

شارك: