بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع نجم آيندهوفن

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 01:30
لاعب الوسط الإيفواري إبراهيم سنغاري (يسارًا) مُرشح للانضمام إلى بايرن ميونخ هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى استهداف نادي بايرن ميونخ الألماني التعاقد مع لاعب الوسط الإيفواري إبراهيم سنغاري، قادمًا من بي إس في آيندهوفن الهولندي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أورده موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن سنغاري (25 عامًا) بات على طاولة اهتمامات بايرن، لتعزيز مركز لاعب الوسط المدافع في تشكيلة الفريق.

بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع سنغاري

وبدا بايرن مُصممًا على التوقيع مع نجم نيس، الفرنسي كيفرين تورام (22 عامًا)، كلاعب وسط دفاعي جديد، لكن صعوبات مرتبطة بتعدد الأطراف المعنية تسببت في ابتعاد العملاق البافاري عن إتمام الصفقة، قبل أن يتجه مسؤولو "أليانز أرينا" إلى خيار سنغاري.

وحسب "فوت ميركاتو" أيضًا، فإن سنغاري مُغرم بفكرة الانضمام إلى نادٍ مرموق مثل بايرن ميونخ، علمًا أن تعاقد اللاعب مع آيندهوفن يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 37 مليون يورو.

ويمتد تعاقد سنغاري مع آيندهوفن حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، وتُقدَّر القيمة السوقية للدولي الإيفواري بـ35 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن سنغاري انضم إلى آيندهوفن صيف 2020، وافدًا آنذاك من تولوز الفرنسي، وخلال 135 مباراة خاضها برفقة النادي الهولندي، تمكن النجم الإيفواري من تسجيل 14 هدفًا وتقديم 9 تمريرات حاسمة، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: