بايرن ميونخ يحدد موقفه النهائي من التعاقد مع بواتينغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 14:19
جيروم بواتينغ نجم ليون الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني سابقًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية ألمانية، عن تراجع فريق بايرن ميونخ عن التعاقد مع المدافع المخضرم الألماني جيروم بواتينغ، بعدما كان هدفًا عاجلًا بطلب من المدير الفني للفريق البافاري توماس توخيل.

 وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها اليوم الجمعة، ونقل موقع شبكة "rmc" الفرنسية، ـأهم ما جاء فيه، أن أسباب عدول بايرن ميونيخ على ضم بواتينغ يأتي بالدرجة الأولى عودة الحديث عن مشاكله القانونية خارج الملاعب، وتحديدًا قضيته مع العدالة في الدعوى الذي رفعت ضده من شريكته السابقة واتهامه بالعنف الأسري.   

وحُكم على بواتينغ (35 عامًا) في شهر سبتمبر 2021 بدفع 1.8 مليون يورو؛ بتهمة العنف ضد شريكته السابقة بسبب اتهامه بالعنف ضدها عام 2018، وقد استأنف اللاعب ضد الحكم وتم تخفيض الغرامة إلى 1.2 مليون يورو. 

وظهر بواتينغ في تدريبات بايرن ميونخ منذ الأحد الماضي، لكن "بيلد" أكدت أنه سمح له بالتدريب من أجل المحافظة على لياقته؛ خاصة أنه عانى كثيرًا من الإصابات الموسم الماضي مع ليون، حيث لم يلعب سوى 8 مباريات طيلة الموسم، وبقي بعدها بعيدًا عن الملاعب منذ نهاية عقده مع النادي الفرنسي شهر يونيو الماضي. 

 العامل الثاني الذي جعل النادي البافاري يغض الطرف عن 2011 و2021، هو استعادة الفريق لثلاثي خط الدفاع المصابين وهم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت بعد فترة التوقف الدولي المقبلة، والفرنسي دايوت أوباميكانو  الذي تعافى بشكل أسرع والكوري  الجنوبي كيم مين جاي.

جيروم بواتينغ الذي تنحدر والدته من أصول غانية توج بدوري أبطال أوروبا مرتين مع بايرن ميونخ، كما فاز ببطولة الدوري وكأس ألمانيا عدة مرات وفاز  بلقب كأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني.

شارك: