بالفيديو: اللجنة المنظمة لطوكيو 2020 تضمن حقوق التذاكر

2021-06-08 09:01
اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو قررت تعويض قيمة التذاكر للجماهير (sntv)
Source
المصدر
AP
+ الخط -

أكدت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 المؤجلة للعام المقبل، أنها سترد قيمة المبالغ المالية لجميع الجماهير الذين لن يتمكنوا من حضور الألعاب أو في حال أقيمت خلف أبواب موصدة عندما تنطلق العام المقبل في اليابان.

وفي مؤتمر صحفي عقده هيدينوري سوزوكي نائب المدير التنفيذي للتسويق في أولمبياد طوكيو 2020، أوضح أن اللجنة قررت ضمان حقوق جميع الجماهير في حال لم يتمكنوا من متابعة المسابقات وقال: "إن المشجعين الذين اشتروا تذاكر أولمبياد طوكيو المؤجلة داخل اليابان سيحصلون على رد مضمون مع فتح فترة التقديم الشهر المقبل".

ولكنه أضاف: "لا ينطبق هذا القرار على المشجعين الذين اشتروا تذاكر خارج اليابان من خلال بائعي التذاكر المعتمدين المعينين من قبل اللجان الأولمبية الوطنية. فقد وُضِعَت الشروط لاسترداد تلك الأموال، والتي تختلف حسب الدولة أو الإقليم". حيث يحق للجماهير في اليابان الذين لا يمكنهم استخدام تذاكرهم العام المقبل استرداد أموالهم من خلال التقدم بطلب عبر الإنترنت خلال الفترة من 10 إلى 30 تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال سوزوكي: "سنخطط لاسترداد التذاكر بشكل منفصل، إذا لم تتمكن اللجنة المنظمة من توفير الفرصة لمشاهدة الألعاب بسبب تأثير كوفيد-19". ويرغب المنظمون واللجنة الأولمبية الدولية افتتاح الأولمبياد في 23 تموز/يوليو 2021، مع البحث في القليل من التفاصيل حول كيفية تنظيم الألعاب مع لقاح أو بدونه.

شارك: