بالصور.. أول ظهور لرونالدو في تدريبات النصر السعودي

2023-01-03 23:29
البرتغالي كريستيانو رونالدو يخوض أول حصة تدريبية مع النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ظهوره الأول في تدريبات نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، وذلك مباشرة بعد نهاية حفل تقديمه لاعبًا جديدًا في الفريق، والذي احتضنه ملعب "مرسول بارك" أمام نحو 30 ألف متفرج.

وانضم رونالدو، الذي كان لاعبًا حرًا بعد إنهاء ارتباطه بمانشستر يونايتد بشكل مثير للجدل في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، إلى النصر يوم الخميس الماضي، في صفقة تمتد عامين ونصف العام، حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

رونالدو

وقدَّم نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، نجمه الجديد في ملعب "مرسول بارك" في الرياض، بعد أن وصل مساء الإثنين إلى الرياض رفقة عائلته، وأجرى الكشف الطبي.

ولم ينتظر رونالدو كثيرا للاندماج مع زملائه في النصر السعودي؛ إذ خاض اليوم الثلاثاء أول حصة تدريبية له على ملعب "مرسول بارك"، مبديًا جاهزيته للمشاركة في المباريات الرسمية في أقرب أجل.

من حفل تقديم رونالدو لاعبًا جديدًا لنادي النصر السعودي

وجاء انضمام رونالدو إلى تدريبات النصر بهذه السرعة كرسالة صريحة من "الدون" على التزامه الكبير ورغبته في تقديم كل ما لديه في تجربته الجديدة، والأولى من نوعها مع فريق عربي آسيوي، بعد مشوار "عظيم" في الملاعب الأوروبية مع أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، وقبلهم مع نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وأكد رونالدو، في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، أنه جاهز للمشاركة انطلاقا من المواجهة القادمة التي تنتظر نادي النصر أمام نظيره الطائي، والمقررة يوم الخميس المقبل، في الجولة الـ11 من الدوري السعودي.

وقبل مواجهة الطائي يحتل فريق النصر صدارة ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 26 نقطة، من الفوز في 8 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في مواجهة واحدة.

رونالدو
رونالدو
رونالدو
رونالدو
شارك: