بالراتب الأعلى في العالم.. الهلال السعودي يغازل مورينيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-05 18:40
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي الهلال السعودي، على أعتاب تقديم عرض رسمي، للمدرب الحالي لنادي روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، وجعله المدرب الأعلى راتباً بين المدربين على الاطلاق.

وقالت صحيفة " laroma24 "، الإيطالية في تقرير نشرته، إن الفريق السعودي، سيقوم بتقديم  "أعلى راتب" في تاريخ المدربين، إلى البرتغالي مورينيو، لإقناعه بالموافقة على العرض، وتدريب "الزعيم" في الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة الإيطالية، أن عرض الهلال، يأتي بعد ربط اسم المدير الفني البرتغالي؛ بالعودة إلى ريال مدريد الإسباني، أو تدريب وست هام يونايتد الإنجليزي، مؤكداً أن الأخير قدّم عرضًا إلى جوزيه لمدة 3 سنوات، مقابل 10 ملايين يورو في الموسم الرياضي الواحد.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن "السبيشال ون" سيوافق على عرض الهلال السعودي، والتدريب في مسابقة الدوري السعودي، بدلًا من العودة إلى نادي ريال مدريد، أو تدريب وست هام، في حال كان يبحث البرتغالي عن الأموال.

وذكرت الصحيفة، أن البالغ من العمر (60 عاماً)، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، حتى 30 يونيو/ حزيران من عام 2024، حيث سيقوم بالأسابيع القليلة القادمة، بالجلوس مع إدارة روما، قبل حسم مستقبله نهائيًا.

جدير بالذكر، أن مورينيو، توّج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، مع نادي روما، في الموسم الماضي 20221-2022، مع احتلاله المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "سيريا آ"، في الموسم الرياضي الحالي.

شارك: