بالدي متحمس للمشاركة مع إسبانيا في كأس العالم

2022-11-20 16:07
لويس إنريكي مدرب إسبانيا يعانق بالدي لحظة وصوله إلى معسكر لاروخا في قطر (Twitter/ SEF)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أبدى الظهير الأيسر، أليخاندرو بالدي، حماسه للمشاركة في كأس العالم قطر 2022 مع منتخب إسبانيا وهو في الـ19 من عمره، مؤكدًا أن "حلمه تحقق".

وقال نجم البلوغرانا في تصريحات لوسائل الإعلام الخاصة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم: "إنه حلم لي، لا أصدق حتى الآن. أنا هنا لأستغل الفرصة إلى أقصى درجة".

وانضم بالدي، يوم السبت، إلى معسكر المنتخب الإسباني في جامعة قطر، قادمًا من برشلونة ليحل محل خوسيه لويس غايا، الذي تعرض لإصابة في الكاحل، حيث حظي باستقبال ودي لدى وصوله من جانب القائد سرخيو بوسكيتس والجهاز الفني.

وقال النجم المنضم حديثًا إلى منتخب لاروخا: "تحدثت مع أنسو فاتي ونيكو ويليامز اللذين قاما بتهنئتي. أنا سعيد للغاية لأنني معهما، سوف أستغل الفرصة لأقصى درجة، حظيت بالمساعدة من الجميع لأصل إلى هنا وخاصة أسرتي وأصدقائي المقربين"، وأضاف: "من المذهل أن يكون أول استدعاء لي مع المنتخب في المونديال مباشرة. أتمنى أن نتوج بالكأس".

وكان بالدي خارج حسابات المدرب لويس إنريكي الذي اختار الثنائي جوردي ألبا ولويس غايا لمركز الظهير الأيسر في قائمة منتخب إسبانيا، ولكن الإصابة التي تعرض لها مدافع فالنسيا؛ دفعت المدرب لاستعادة اللاعب الشاب الذي كان بالفعل قد جرى ضمه لقائمة الماتادور تحت 21 عامًا.

بالدي لا يصدق أنه سيشارك مع إسبانيا في كأس العالم

ويلعب منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا ألمانيا وكوستاريكا واليابان، ويستهل مشواره في البطولة بمواجهة كوستاريكا الأربعاء المقبل.
 

شارك: