بالأرقام | رومارينيو الأكثر خطرًا على النصر بتشكيلة الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-26 13:12
البرازيلي رومارينيو محترف نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة قمة من العيار الثقيل، أمسية الثلاثاء 26 ديسمبر/ كانون الأول، حيث يستضيف نادي الاتحاد منافسه النصر، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

ويسعى الاتحاد لتحقيق الفوز على النصر؛ من أجل تصحيح مساره هذا الموسم، في ظل النتائج السيئة التي عانى منها النادي الجداوي مؤخرًا، وفي المقابل، يبحث "العالمي" عن الانتصار لتقليل فارق النقاط مع الهلال المُتصدر.

ويعتلي الهلال قمة جدول الترتيب في دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة، بفارق 10 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، فيما يأتي الاتحاد (حامل اللقب) بالمركز السادس برصيد 28 نقطة.

ويعول الاتحاد كثيرًا في مباراة النصر على نجمه البرازيلي رومارينيو، أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، كما أنه أكثر لاعب "مُرعب" في تشكيلة "العميد" بالنسبة إلى "فارس نجد"، وهذا ما يستعرضه لكم "winwin" من خلال السطور التالية.

سجل رائع لنجم الاتحاد رومارينيو أمام النصر

وبالنظر إلى الأرقام، فإن رومارينيو خاض من قبل 11 مباراة أمام النصر عبر كل المسابقات، وتمكن اللاعب البرازيلي من هز الشباك 8 مرات، فيما قدم 3 تمريرات حاسمة؛ ليكون نجم الاتحاد قد أسهم في تسجيل 11 هدفًا ضد الفريق النصراوي، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويُعد النصر مُتساويًا مع أبها، ثاني أكثر فريق سعودي ينجح رومارينيو في هز شباكه منذ حضوره إلى النادي الجداوي، أما صاحب الصدارة فهو نادي الفتح الذي استقبل 11 هدفًا من اللاعب البرازيلي.

ويُنظر إلى رومارينيو (33 عامًا) على أنه أحد أهم أعمدة الاتحاد خلال السنوات الماضية، وقد كان له دور بارز في تتويج "النمور" بلقب دوري روشن السعودي في الموسم المنصرم 2022-23.

وانضم اللاعب البرازيلي إلى الاتحاد صيف 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي مقابل 7 ملايين يورو. وخلال مسيرته مع "العميد"، خاض رومارينيو 193 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم في 122 هدفًا (سجّل 94 هدفًا، قدم 28 تمريرة حاسمة).

شارك: