بالأرقام.. جونيور يتفوق على إيغالو قبل ديربي الهلال والشباب

2022-10-10 19:06
البرازيلي كارلوس جونيور مهاجم الشباب السعودي (Twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعرض الحساب الرسمي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، عبر موقع "تويتر"، إحصائيات الثنائي الهجومي لناديي الهلال والشباب، النيجيري أوديون إيغالو والبرازيلي كارلوس جونيور، قبل مواجهة الفريقين اليوم الإثنين، في الجولة السابعة من المسابقة.

وأظهرت الأرقام تفوق جونيور على إيغالو، بعد مرور 6 جولات من دوري روشن السعودي، حيث أحرز مهاجم الشباب 4 أهداف، مُعتليًا صدارة هدافي البطولة حتى الآن، فيما سجّل مهاجم الهلال 3 أهداف.

وشارك جونيور مع الشباب بإجمالي عدد دقائق بلغ 386 دقيقة، وسدّد على المرمى 10 مرات، ووصلت دقة تسديده إلى 66.7%، وصنع 7 فرص، وقام بـ3 مراوغات ناجحة و72 تمريرة صحيحة.

وفي المقابل، لعب إيغالو 463 دقيقة مع الهلال، وسدّد على المرمى 4 مرات، ووصلت دقة تسديده إلى 40%، وصنع فرصةً وحيدةً، وقام بـ3 مراوغات ناجحة و45 تمريرة صحيحة.

ويدخل الهلال (حامل اللقب) مباراة الشباب بعد فشله في تحقيق الفوز خلال الجولتين الماضيتين، إذ خسر (1-2) أمام التعاون، ثم تعادل (0-0) مع الاتفاق، ويحتل الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 13 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يُقدِّم الشباب مستويات لافتة خلال الموسم الحالي من دوري روشن، إذ حقق العلامة الكاملة، ويحتل الصدارة برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني.

شارك: