بالأرقام | الجزائري زروقي سيد لاعبي الوسط في الدوري الهولندي

2022-12-28 01:29
الجزائري رامز زروقي لاعب تفينتي الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الحساب الرسمي للدوري الهولندي "Eredivisie" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن أرقام مميزة للدولي الجزائري رامز زروقي، لاعب نادي تفينتي، تضعه في قائمة أفضل لاعبي خط وسط في المسابقة لعام 2022.

وأوضح ذات المصدر، أن زروقي، هو أكثر لاعبي الدوري الهولندي قيامًا بالاعتراضات في عام 2022، بواقع 55 اعتراضًا قام به خلال مواجهات فريقه تفينتي في الدوري الهولندي.

ونشر الحساب ذاته، صورة توضيحية لأفضل 5 لاعبين قاموا باعتراضات صحيحة في الدوري الهولندي خلال عام 2022، والتي تصدّرها زروقي، معلقةً على ذلك: "دائمًا في المكان المناسب" وأرفقت هذه العبارة بعلم الجزائر.

ترتيب أكثر اللاعبين نجاحا في تحقيق اعتراضات صحيحة في الدوري الهولندي 2022

وفضلًا عن ذلك، فقد جاء زروقي في المركز الثالث في ترتيب اللاعبين الذين فازوا بأكبر عدد من الصراعات الثنائية في عام 2022، حيث تفوق في 87 صراع ثنائي بينه وبين لاعبي الدوري الهولندي، وذلك وفقًا لإحصائية سابقة نُشِرت على نفس الحساب.

ترتيب اللاعبين الأكثر فوزاً بالصراعات الثنائية في الدوري الهولندي 2022

وكان زروقي (24 عامًا) قد تخرّج من أكاديمية نادي أياكس أمستردام، قبل أن ينتقل صيف عام 2016 إلى فريق الشباب لنادي تفينتي، وانتظر الدولي الجزائري فرصته للعب مع النادي الأول إلى غاية صيف 2020، ومنذ ذلك التاريخ تحوَّل إلى ورقة رابحة بيد المدير الفني، رون يانس، خاصةً بعد أن أصبح لاعبًا دوليًّا مع منتخب الجزائر منذ شهر مارس/ آذار عام 2021.

واضطر زروقي إلى الانتظار طويلًا للحصول على فرصته في تفينتي رغم موهبته الكبيرة، حيث كان المدرب السابق غونزالو غارسيا، والمدير الفني السابق تيد فان ليوين، يتجاهلان لاعب الوسط الجزائري قبل أن تتغير المعطيات بتولي رون يانس قيادة الجهاز الفني لتفينتي.

ويلعب زروقي بانتظامٍ مع نادي تفينتي، حيث خاض 18 مباراةً بمختلف المسابقات منذ بداية الموسم الجاري 2022-23، (18 مرة أساسيًّا ولم يُستبدل إلا مرة واحدة)، لم يسجل خلالها أي هدف ولم يقدم أي تمريرة حاسمة.

شارك: