بافيتيمبي غوميز يتلقى عرضًا من نادي معيذر القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 11:48
الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم غلطة سراي التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بأن الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مهاجم نادي غلطة سراي التركي، قد تلقى عرضًا رسميًّا من نادي معيذر الناشط في دوري نجوم قطر، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي التركي قد أعلن تعاقده مع مهاجمه السابق غوميز، من دون تحديد مدة الصفقة أو شروط العقد، وذلك بعد فسخ عقده بالتراضي مع الهلال السعودي شتاء موسم 2022.

وسبق لغوميز البالغ من العمر 36 عامًا أن خاض مع النادي التركي موسم 2017-2018، وقاده لتحقيق لقب الدوري التركي، متصدرًا ترتيب هدافي الدوري بـ29 هدفًا.

وأكد الحساب الرسمي لقنوات "الكأس" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مهاجم فريق غلطة سراي والهلال السعودي سابقًا تلقى عرضًا رسميًّا للانتقال إلى نادي معيذر، الذي يسعى لتكوين فريق قادر على لعب الأدوار الأولى في الدوري القطري الموسم المقبل.

ولعب غوميز مع فريقي سانت إيتيان وليون الفرنسيين، ثم انتقل إلى سوانزي سيتي الويلزي المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن ينتقل إلى غلطة سراي التركي، ومنه إلى الهلال السعودي، الذي أسهم معه في إحراز لقب دوري أبطال آسيا مرتين عامي 2019 و2021. وشارك غوميز في 151 مباراة مع الهلال، مسجلًا خلالها 116 هدفًا.

شارك: