بافارد يكشف حقيقة مغادرة بايرن ميونخ الصيف القادم

2023-03-02 17:01
الفرنسي بنجامين بافارد مدافع بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أكد المدافع الفرنسي الدولي، بنجامين بافارد، أن هدفه البقاء مع بايرن ميونخ المنافس في الدوري الألماني، نافيًا التكهنات بأنه سيغادر بافاريا في الصيف القادم، وذلك بقوله: "لم أقل مطلقًا إنني أريد الرحيل".

ينتهي عقد الظهير الأيمن مع ناديه الألماني في عام 2024، مما أدى إلى تكهنات بأنه قد يكون مستعدًا للانتقال إلى الدوري الإنجليزي أو العودة إلى الدوري الفرنسي في الصيف.

وفي مقابلة مع صحيفة "سبورت 1" الألمانية نُشرت اليوم الخميس قال بافارد: "أنا لست الشخص الذي يغادر السفينة في منتصف الرحلة"، وتابع ابن الـ26 عامًا: "أدرك جيدًا أنني في نادٍ كبيرٍ حيث كل الأمور ممتازة. أنا مرتاح جدًا هنا وأحب الجماهير. آمل أن نحقق المزيد من الأمور سويًا هذا الموسم".

وأشاد اللاعب الذي وصل إلى بافاريا في صيف 2019 قادمًا من شتوتغارت بالعمل الذي يقوم به المدرب يوليان ناغلسمان، قائلًا: "كرة القدم التي يريد أن يلعبها هي تمامًا ما أحبه. إنها كرة هجومية. أتعلم منه كل يوم كيف أتطوّر".

وسيغيب بافارد عن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الضيف باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء المقبل، بعد أن طُرد في الوقت بدل الضائع خلال فوز فريقه في باريس 1-0 ذهابًا لتلقيه بطاقة صفراء ثانية إثر خطأ على الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكانت تقارير قد أكدت أن بايرن تلقى عرضًا من إنتر الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية مطلع العام للحصول على خدمات بطل العالم 2018، لكن عرض "النيراتزوري" قوبل بالرفض.

شارك: