باريس سان جيرمان يمكنه ضم هالاند في حالة واحدة!

2021-12-11 12:09
يرتبط إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند بعقد حتى صيف عام 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان يمكنه التعاقد مع المهاجم النرويجي، إيرلينغ هالاند، لكنه سيكون الخيار الأخير في حالة تأخر الأندية الأوروبية الأخرى عن استقطاب هداف بوروسيا دورتموند.

ويرتبط هالاند بعقد مع بوروسيا دورتموند حتى صيف 2024، وقد انضم إلى العملاق الألماني قادما من نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي منتصف موسم 2019-2020، عبر كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده، والتي بلغت 20 مليون يورو.

وتمكن هالاند من تسجيل 13 هدفًا في 10 مباريات مع فريقه بوروسيا دورتموند في كل المسابقات هذا الموسم، بينما سجل 49 هدفا في 49 مباراة خاضها في الدوري الألماني منذ انضمامه إلى قلعة "سيغنال إيدونا بارك" شتاء العام الماضي 2020.

متى يفكر باريس سان جيرمان في ضم النرويجي إيرلينغ هالاند؟

بحسب ما أورده موقع "le10sport" الفرنسي، فإن عملاق الدوري الفرنسي لن يفكر في التعاقد مع هالاند، إلا في حالة رحيل المهاجم المميز كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان يونيو/ حزيران 2022.

وكان وكيل اللاعبين الشهير، مينون رايولا، قد أكد في تصريحاته أمس الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول، أن هناك 4 فرق يمكنها ضم موكله هالاند، ليس من بينها باريس سان جيرمان، وهي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، وبايرن ميونيخ الألماني، إضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

مينو رايولا يتحدث عن مستقبل المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند

أوضح رايولا في تصريحاته عبر قناة "سبورت 1" الألمانية أن هناك فرصة كبيرة لمغادرة إيرلينغ هالاند، ناديه بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف: "سنخبر بوروسيا دورتموند بأفكارنا، وستخبرنا إدارة بوروسيا بأفكارها، لكن لن يتم اتخاذ قرار بشأن مستقبل هالاند في الشتاء المقبل، ربما الصيف المقبل، وربما الصيف التالي. سنرى".

وحول الشرط الجزائي في عقد هالاند، قال رايولا: "هذا يبقى بيني وبين اللاعب. هناك طرفان فقط مسموح لهما بقول شيء ما للعالم الخارجي، النادي واللاعب. نحن نعلم بالضبط ما يجب أن يحدث. لقد قمنا بتنظيم ذلك بوضوح شديد مع بوروسيا دورتموند".

أرقام إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند
 

  • انضم من سالزبورغ شتاء 2020؛
  • 72 مباراة في كل البطولات؛
  • 74 هدفا؛
  • 19 تمريرة حاسمة؛
  •  لقب واحد في كأس ألمانيا 2021.
شارك: