مينو رايولا يستعرض أسلحته قبل معركة بيع إيرلينغ هالاند

2021-12-10 00:54
الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين، جاهز لإطلاق صفقة مهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند (Getty)
Source
+ الخط -

ظهر الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين الشهير، في مقابلة نشرت تفاصيلها صحيفة "فوت ميركاتو"، استعرض فيها رايولا نقاط قوته المتمثلة في امتلاكه لاعبين مميزين، ودافع عن موقف وكلاء أعمال اللاعبين، وتحدث عن علاقاته مع الأندية الأوروبية الكبرى.

ويأتي ذلك قبل 3 أسابيع من فتح أبواب الميركاتو الشتوي، ما يثير التساؤلات عما إذا كان ظهوره في مثل هذا التوقيت له علاقة بمستقبل نجومه في الميركاتو الشتوي، وفي مقدمتهم النرويجي إيرلينغ هالاند نجم بوروسيا دورتموند الحالي.

رايولا يتباهى بامتلاك أفضل اللاعبين في العالم

 

وتباهى رايولا بقوة تأثير سوق الانتقالات في الميركاتو، قائلا: "ليس السوق هو الذي يؤثر فيّ، بل نحن من يمكننا التأثير في السوق مع لاعب مثل إيرلينغ.. استطعت مع اللاعبين الذين أمتلكهم، أن أغير سوق الانتقالات، أنشأنا، نحن الوكلاء، مباراة ثانية بالتوازي مع مباراة كرة القدم، إنها نافذة الانتقالات، الناس تتحدث عن المباريات يومين في الأسبوع، وعن الانتقالات 5 أيام".

مينو رايو يخطط منذ عامين لمستقبل لاعبه النرويجي إيرلينغ هالاند

تحدث رايولا عن مستقبل هدافه النرويجي مشيراً إلى أن التفكير فيه بدأ منذ وقت طويل، بقوله: "منذ عامين ونحن نفكر في الأمر، لدي أفكار واضحة عن مستقبل إيرلينغ، نحن نريد أفضل ما هو متاح في السوق لأجله، سأكون مستشارا سيئا لو لم أفعل".

مينو رايولا يواصل تحركاته لحسم مستقبل نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند

وكشف عن طبيعة علاقته بالأندية محاولا تغيير الصورة المتداولة عنه بقوله: "ربما يكرهني المديرون الرياضيون، لا أكره أحدا، أنا أؤدي عملي فحسب، وأدخل جميع المفاوضات باحترام"، وأضاف: "الأندية بحاجة إليّ، أنا أحضر لهم اللاعبين، ربما نتشاجر أحيانا، لكننا نحترم بعضنا. عندما نتفاوض ونتجادل (وكلاء الأعمال مع ممثلي الأندية)، فإن ذلك لا علاقة له بهم، أنا أقدر ذلك كثيرا، هم يبذلون قصارى جهدهم من أجل أنديتهم، وأبذل قصارى جهدي من أجل لاعبيّ".

وختم حديثه باستمالة مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، قائلا: "كانت علاقتي سيئة للغاية مع زورك، لا بد أنه كرهني حقا، لكن الكراهية تحولت بعد ذلك إلى صداقة، دافع عن ناديه إلى أقصى حد خلال فترة المفاوضات معه، الفضل يعود له في أن إيرلينغ يلعب اليوم مع دورتموند"، في تصريحات قد يكون الهدف منها الاحتفاظ بعلاقة جيدة مع إدارة النادي الألماني لتسهيل عملية مغادرة النجم النرويجي، بعد فشل دورتموند في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك: