باريس سان جيرمان يغري مبابي براتب ضخم يقرّبه من نيمار

2021-06-08 09:01
راتب ومكافآت ضخمة من أجل بقاء كيليان مبابي مع سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

يستعد باريس سان جيرمان الفرنسي لتقديم عرض ضخم لنجمه كيليان مبابي بهدف الحفاظ عليه وتمديد عقده وبقائه في فريق العاصمة وقطع الطريق على كل من ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي الطامحين للتعاقد مع النجم الفرنسي.

وقالت صحيفة "أونزمونديال" الفرنسية، إن المدير الرياضي للنادي الباريسي، ليوناردو مستعد بالفعل لطرح زيادة جديدة على الراتب السنوي الذي يتقاضاه مبابي حاليا، إذ سيقدم له راتبا إجماليا يبلغ 30 مليون يورو، يجعله قريبا جداً مما يحصل عليه البرازيلي نيمار.

وينتهي عقد مبابي صيف العام المقبل 2022، ومازال الهداف الشاب لم يجدد عقده خصوصا في ظل الكثير من الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني لكي يحمل المشعل الذي تركه مثله الأعلى البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2018 عندما انتقل من مدريد إلى يوفنتوس.

ويأمل فريق "عاصمة النور" أن يقنع هذا الراتب نجمه الكبير بالبقاء في الفريق لفترة طويلة وهي ذات الرغبة التي أبداها نيمار، الذي لا يمانع بالبقاء سنوات أخرى مع الفريق بعد أن ترددت إشاعات بداية الموسم بإمكانية عودته إلى برشلونة الإسباني. كما سيعني رفع قيمة الراتب السنوي، قطع كل الآمال التي يعلقها كل من مدريد وليفربول لجذب مبابي لصفوفهما الموسم المقبل. 

إلى ذلك كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا يتصدر قائمة أعلى الرواتب في فرنسا، وقالت إن صافي راتب نيمار الشهري يبلغ ثلاثة ملايين و60 ألف يورو، دون احتساب المكافآت.
 


ويحتل الفرنسي كيليان مبابي المركز الثاني، حيث يتقاضى مليونين و98 ألف يورو شهريا، وتتواصل القائمة بوجود العديد من لاعبي باريس سان جيرمان في المراتب الأولى، حيث يأتي البرازيلي ماركينيوس والإيطالي ماركو فيراتي براتب شهري يبلغ مليونا و200 ألف يورو لكل منهما، ثم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا (مليونا و100 ألف يورو)، ويليه الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (مليون يورو).

وخلف هؤلاء يأتي الأرجنتيني ماورو إيكاردي (800 ألف يورو) يليه مواطنه لياندرو باريديس (750 ألف يورو) ثم الإسباني خوان بيرنات (700 ألف يورو) والفرنسي بريسنيل كيمبيبي (670 ألف يورو) والإسباني أندير هيريرا (650 ألف يورو).

شارك: