باريس سان جيرمان يعلن تمديد عقد قائده ماركينيوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-19 17:14
البرازيلي ماركينيوس قائد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان، مُتصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة تَمديد عَقَد قائده قَلْب الدفاع البرازيلي ماركينيوس حتى عام 2028.

قال النادي في بيان: "يَسُرّ باريس سان جيرمان أن يُعلن أنه توصل إلى اتفاق مع ماركينيوس لتمديد عَقده. سيواصل المدافع البرازيلي -البالغ من العمر 29 عامًا- والفريق الأزرق والأحمر مغامرتهما معًا حتى 30 حزيران/يونيو 2028".

وقال القطري ناصر الخليفي رئيس النادي: "أتذكره عندما انضم للنادي وهو في التاسعة عشرة من عمره. مُنذ اليوم الأول أظهر تفانيًا كبيرًا وروحًا للفوز وكان دائمًا يُناضل من أجل قميص باريس سان جيرمان".

من جهته قال ماركينيوس: "أنا سعيد جدًا للإعلان عن تَمديد العَقد، لكنني أيضًا فخور جدًا. إنها لحظة مُميزة جدًا بالنسبة لي. أنا مقتنع بأننا سَنواصل تحقيق أشياء جميلة معًا في السنوات القادمة".

حقق المدافع البرازيلي لقب الدوري 7 مراتٍ مع الفريق الباريسي وبات قريبًا من الثامن مع ابتعاد سان جيرمان بفارق 6 نقاط عن لانس قبل 3 مراحل من النهاية.

كما تُوِّج بلقب الكأس المحليّة 6 مرات، وحَلَّ وصيفًا لدوري أبطال أوروبا عام 2020 خلف بايرن ميونخ الألماني، بعدما كان قد انضم إلى نادي العاصمة الفرنسية عام 2013 في سن الـ19 قادمًا من نادي روما.

شارك: