باريس سان جيرمان يضع 5 لاعبين تحت مقصلة البيع!

2021-08-18 20:48
يسعى باريس لمعادلة كفتي الميزانية عبر بيع بعض اللاعبين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضعت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي 5 أسماء لبيعهم في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، للتخلص من عبء الرواتب وتحصيل مبالغ تنعش بها إيرادات ميزانية النادي التي ستتكبد الكثير خلال مجريات الموسم الحالي بعد التعاقد مع ليونيل ميسي وسيرخيو راموس.


5 لاعبين يسعى باريس سان جيرمان للتخلص منهم


طبقًا ليومية "لو باريزيان" الفرنسية من مصادرها الخاصة، فإن الدولي الألماني جوليان دراكسلر صاحب الراتب البالغ 8 ملايين يورو سنويًا يتصدر قائمة "المنبوذين" في النادي الباريسي. وآخر من تواصل مع المدير الرياضي ليوناردو بشأنه هو بايرليفركوزن الذي وضع 20 مليون يورو لشراء عقده بشكل نهائي.

هناك أيضًا الإسبانيان رافينيا ألكانتارا الذي وصل من برشلونة العام الماضي، وبابلو سارابيا الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد قبل أن يتعاقد "روخيبلانكوس" مع الأرجنتيني رودريغو دي باول من أودينيزي الإيطالي.


وثنائي الدفاع ليفين كورزاوا وثيلو كيهرير مرشحان فوق العادة لمغادرة النادي هذا الصيف، بعد أن أبلغ المدرب الأرجنتيني مارويسيو بوكيتينو الإدارة بعدم حاجته إليهما، كورزاوا يلقى اهتمامًا كبيرًا من طرف أولمبيك ليون، بينما لا يزال كهرير من دون عروض جدّية إلى الآن.


ماذا حدث في ميركاتو باريس الصيفي 2021؟


مر النادي الباريسي بأفضل سوق انتقالات في تاريخه عبر التعاقد مع ليونيل ميسي وسيرخيو راموس وجورجينيو فاينالدوم وأشرف حكيمي وجيانلويجي دوناروما، وفي الوقت نفسه فإن ميركاتو 2021 هو الأقل تكلفة في تاريخ الإدارة القطرية منذ توليها زمام الأمور، فقط 40 مليون يورو تم دفعها لجلب حكيمي من الإنتر، والبقية جاؤوا بصفقات مجّانية.


باريس سان جيرمان باع الظهير ميتشيل باكر إلى بايرليفركوزن بقيمة 7 ملايين يورو، ليكون قد عوّض جزءا ولو بسيط من تكلفة التعاقد مع أشرف حكيمي، فيما أعار كل من بولكا وناغيرا وأريولا وبالدي.

شارك: