باريس سان جيرمان يستهدف 6 نجوم لدعم مبابي الموسم المقبل 

2023-03-12 21:17
البرتغالي برناردو سيلفا الهدف رقم 1 لباريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية عن خطة إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإعادة بناء الفريق مجددًا خلال الصيف المقبل بعد الفشل الذريع الذي لحق بالفريق الموسم الحالي بخروجه من الدور ثُمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، فضلًا عن إقصائه من كأس فرنسا والصعوبات التي بات يواجهها حتى على مستوى منافسات الدوري الفرنسي.

وفقًا لتقرير أعدّه مراسل صحيفة "آس" الإسبانية من فرنسا، اليوم الأحد، نقل موقع "فوت ميركاتو" أهم ما جاء فيه، فإن إدارة باريس سان جيرمان استقرت على خطتها الجديدة، والتي تنبني أساسًا على نجم الفريق كيليان مبابي وتدعيمه بـ6 لاعبين متألقين حاليًا في مختلف البطولات الأوروبية.

وحسب الصحيفة، فإن رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي وإدارته قد شخّصوا مَواطن الضعف في تشكيلة الفريق ودوّنوا عدة أسماء سيستهدفون التعاقد معها في الميركاتو الصيفي المقبل، ويأتي في مقدمة هؤلاء البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفي خط الدفاع، استقر النادي الباريسي على استهداف قلب دفاع نادي إنتر ميلان الإيطالي، السلوفاكي ميلان شكرينيار والإسباني باو توريس مدافع نادي فياريال.

وفي خط الهجوم، تستهدف إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع الشاب الصاعد في صفوف نادي ليون ريان شرقي، ومهاجم نادي بنفيكا البرتغالي غونزالو راموس، بالإضافة إلى المتألق بشكل لافت مع نابولي الإيطالي، النيجيري فيكتور أوسيمين.

وبالنسبة للميزانية المرصودة لضم كل هؤلاء النجوم، أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ذلك لن يُكلف خزينة النادي كثيرًا، لا سيما وأن الفريق قرّر بيع عدد من نجومه في مقدمتهم البرازيلي نيمار، وبالتالي فإن عائدات بيع هؤلاء ستستوفي بشكل كبير انتداب اللاعبين الذين تستهدفهم الإدارة.

بالمقابل لم تشر الصحيفة إلى العارضة الفنية لباريس سان جيرمان الفرنسي خلال الموسم المقبل وما إذا كان المدرب غالتييه سيبقى، أم أن هناك اسمًا آخر سيخلفه، ويبدو الاحتمال الثاني الأقرب، علاوة على تقارير  تحدثت مؤخرًا قبل أسابيع عن اتصالات مع زين الدين زيدان وجوزيه مورينيو.

شارك: