مبابي يتحدث عن مستقبله بعد إقصاء باريس سان جيرمان الأوروبي

2023-03-09 12:48
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تحدث كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن مستقبله مع الفريق الفرنسي بعد وداع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بعد الخسارة من بايرن ميونخ الألماني 0-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفاز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان 2-0 في المباراة التي جرت أمس الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا"، في إياب دور الـ16 من المسابقة الأوروبية في موسمها الحالي 2022-23، بعدما فاز ذهابًا بهدف نظيف.

وقال مبابي في تصريحات للصحفيين عقب المباراة، ردًا على سؤاله بشأن مستقبله: "أنا هادئ وهدفي الفوز بالدوري الفرنسي، ثم سنرى ما سيحدث".

ووفقًا لما نقلته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، صرح مبابي أيضًا عن خروج باريس سان جيرمان من البطولة قائلًا: "نحن محبطون، ولكن علينا أن نمضي قدمًا".

وأبرز مبابي أن البايرن: "فريق رائع وكبير وتم بناؤه للفوز بدوري الأبطال"، وواصل: "في بداية الموسم، خلال المؤتمر الصحفي الأول لدوري أبطال أوروبا، قلت إننا سنبذل قصارى جهدنا".

وأردف النجم الفرنسي: "هذا أقصى ما لدينا، هذا كل شيء، سوف نطالب أنفسنا (بأكثر من ذلك) ونعود إلى حياتنا اليومية في الدوري".

يذكر أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، صاحب الـ(23 عامًا)، انضم إلى نادي باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، قادمًا من موناكو على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء بـ180 مليون يورو، وقد تحولت الإعارة إلى شراء نهائي بالفعل.

ومع نهاية الموسم الماضي، أعلن باريس سان جيرمان عن توقيع مبابي عقدًا جديدًا مع الفريق، يمتد حتى عام 2025، ليواصل الدولي الفرنسي رحلته مع الفريق التي حقق فيها الكثير من البطولات المحلية.

شارك: