باريس سان جيرمان يخطط لإقامة حفل وداعي لفيراتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-12 20:38
الإيطالي ماركو فيراتي بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإقامة حفل وداعي على شرف لاعبه الإيطالي ماركو فيراتي، المقرر ترسيم التحاقه بنادي العربي القطري، وذلك نظير الجهود الكبيرة التي قدمها طوال 11 عامًا كاملة حمل فيها قميص النادي الباريسي.

ووصل فيراتي مساء أمس الإثنين العاصمة القطرية الدوحة من أجل إنهاء عملية التحاقه بوصيف بطل الدوري القطري، بعدما كان قد اتفق معه في وقت سابق على كل تفاصيل الصفقة، ليبدأ فصلًا جديدًا في مشواره الاحترافي.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" أن مسؤولي سان جيرمان يريدون أن يكون خروج فيراتي من النادي لائقًا، عكس ما حدث مع العديد من النجوم الذين غادروا النادي في وقت سابق من الباب الضيق، على غرار النجم البرازيلي نيمار جونيور الذي غادر صوب الهلال السعودي دون أي حفل وداعي.

سان جيرمان يفكر في تكريم فيراتي

وقد تكون مباراة باريس سان جيرمان المقبلة أمام نيس في ملعب حديقة الأمراء ضمن الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي فرصة لتكريم الدولي الإيطالي وفق ما نقلته الصحيفة الفرنسية، لكنها أشارت في الوقت نفسه إلى أن اللاعب قد يرفض الفكرة بحكم قرب ترسيم انتقاله إلى ناديه الجديد في قطر.

ولعب فيراتي (30 عامًا) 11 موسمًا متتاليًا في الفريق الباريسي منذ انضمامه إليه عام 2012 قادمًا من نادي بيسكارا الإيطالي، حيث كان لاعبًا مهمًا في مخططات المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق، قبل أن يسقط من حسابات لويس إنريكي الذي أكد في أكثر من مرة عدم الاعتماد عليه في الموسم الحالي.

وتأكد فيراتي من صعوبة وضعه بعدما أصبح لاعبًا بديلًا مع المدرب الإسباني، وقرر المغادرة نحو فريق يضمن له اللعب بشكل أساسي، من أجل العودة إلى المنتخب الإيطالي الذي يغيب عن صفوفه في الوقت الحالي للمرة الأولى منذ سنوات عديدة.

جدير بالذكر أن النجم الإيطالي خاض 416 مباراة بقميص باريس سان جيرمان في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 11 هدفًا وقدّم 61 تمريرة حاسمة، منها 38 مباراة خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب كريستوف غالتييه.

شارك: