باريس سان جيرمان يتوصل إلى اتفاق لضم الإسباني فابيان رويز

2022-08-08 13:12
الإسباني فابيان رويز جناح نابولي الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، الإثنين 8 أغسطس/ آب، أن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي اتفق مع الإسباني فابيان رويز جناح فريق نابولي الإيطالي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رومانو في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الإثنين: "باريس سان جيرمان لديه اتفاق كامل على البنود الشخصية مع فابيان رويز". وأضاف: "بقيت بعض التفاصيل النهائية مع نابولي ثم ستُعلَن الصفقة".

وختم رومانو تغريدته: قائلًا: "باريس سان جيرمان ونابولي في مفاوضات أيضًا من أجل انتقال حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس إلى صفوف النادي الإيطالي.

من جانبها ذكرت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية المتخصصة أن انتقال رويز سيكلف بطل فرنسا (25 مليون يورو).

وقالت الصحيفة: "عندما دخل رويز السنة الأخيرة من عقده أبلغ إدارة النادي أنه لن يُجدد، الأمر الذي جعل الطرفين يبحثان عن حل، والآن وفَّر نادي باريس سان جيرمان أحد الحلول".

وأضافت الصحيفة أن رويز مهم لباريس سان جيرمان بعدما قدم مستوى أكثر من رائع خلال الموسم الماضي، ولكونه يستطيع اللعب في العديد من المراكز مثل خط الوسط بالإضافة إلى مركز الجناح حيث يلعب في نابولي.

فابريتسيو رومانو يؤكد توصل باريس سان جيرمان لاتفاق مع فابيان رويز

ودشن رويز مسيرته المهنية مع ريال بيتيس الإسباني في عام 2014، حتى صُعِّد إلى الفريق الأول في عام 2017، ومنه انضم إلى إلتشي الإسباني على سبيل الإعارة.

وفي يوليو/ تموز 2018، تعاقد نابولي مع رويز، وإحصائيًّا، ارتدى الإسباني قميص نابولي في 125 مباراة بالدوري الإيطالي، مُسهمًا بـ32 هدفًا (أحرز 18 منهم، وقدّم 14 كرة حاسمة)، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: