باريس سان جيرمان يتعاقد مع حارس برشلونة السابق

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 17:32
من إعلان أرناو تيناس حارسًا جديدًا في باريس سان جيرمان الفرنسي (PSG Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد، عن تعاقده مع حارس المرمى الإسباني أرناو تيناس، بموجب عقد يمتد لـ3 مواسم قادمة؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2026.

وانتهى تعاقد تيناس (22 عامًا) مع برشلونة بنهاية شهر يونيو/ حزيران الماضي، ليصبح لاعبًا حرًا، قبل أن يُكمل انتقاله إلى باريس سان جيرمان عبر صفقة انتقال حر.

وسيتدرب الحارس الإسباني في باريس تحت قيادة مواطنه لويس إنريكي، الذي تولى منصب المدير الفني لبطل فرنسا بدايةً من هذا الصيف، خلفًا للمدرب السابق، الفرنسي كريستوف غالتييه.

وقال الحارس في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي العاصمة الفرنسية: "أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى هذا النادي الرائع، وأن أكون جزءًا من عائلة حراسة المرمى في باريس سان جيرمان".

وترعرع تيناس بالفئات السنية لنادي برشلونة، وقد صُعد للفريق الثاني بالنادي الكتالوني عام 2020، وعلى الصعيد الدولي، مثّل حارس المرمى منتخبات إسبانيا تحت 17 و18 و19 و21 سنة.

ونال تيناس شهرة بفضل وجوده المستمر في قائمة الفريق الأول لبرشلونة، خلال المواسم القليلة الماضية؛ لكنه لم يحظَ بفرصة لخوض أي دقيقة رسمية مع الفريق، قبل أن يقرر النادي الانفصال عنه.

وتُوج تيناس بألقاب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسبانية خلال رحلته مع الفريق الأول لبرشلونة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، كما تُوج مع إسبانيا بكأس الأمم الأوروبية تحت 19 عامًا في 2019.

شارك: