باريس سان جيرمان يبدأ التفاوض مع زيدان

2023-03-26 00:29
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مرشح لخوض تجربة جديدة مع باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية، اليوم السبت، أن إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي باشرت بشكل رسمي مفاوضاتها مع المدرب زين الدين زيدان، من أجل إقناعه بتولي منصب المدير الفني للفريق اعتبارا من الصيف المقبل.

ووفقا لتقرير صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة سان جيرمان أغلقت بشكل نهائي ملف مدربها الحالي كريستوف غالتييه الذي رجح التقرير رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

زيدان يبقى أحد المرشحين لتدريب ريال مدريد

وأكدت الصحيفة، أن إدارة ناصر الخليفي سارعت نحو تحقيق حلمها القديم بانتداب أسطورة كرة القدم الفرنسية زيدان لقيادة سان جيرمان في حقبة جديدة، تكون أفضل من كل المواسم الماضية التي سيطر فيها النادي الباريسي على كرة القدم المحلية بشكل تام، لكنه عجز عن نقل ذلك إلى المنافسات الأوروبية وعلى وجه الخصوص دوري الأبطال.

وأشارت "لا غازيتا ديلو سبورت" إلى أن أول خطوة ستتخذها إدارة باريس سان جيرمان في سعيها لإقناع زيدان بمشروعها وإظهار نواياها الجدية في المفاوضات التي باشرتها مع المدرب السابق لريال مدريد، هي الانفصال عن المدير الرياضي للفريق البرتغالي لويس كامبوس، الذي لا يمر التيار بينه وبين زيدان.

من جهة أخرى، ذكرت الصحيفة أن زيدان يبقى مرشحا أيضا للعودة إلى تدريب فريق ريال مدريد، حيث يضعه رئيس الميرنغي بيريز ورقة احتياطية في حال رحيل المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي يريده الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بشدة لقيادة منتخب السيليساو.

شارك: