الخليفي يؤكد رغبة سان جيرمان في الاحتفاظ بمبابي وميسي وراموس

2023-03-24 22:42
ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 أدلى ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بتصريح في غاية الأهمية بخصوص مستقبل ثلاثة من نجوم الفريق، ويتعلق الأمر بالنجمين ليونيل ميسي وسيرجيو راموس اللذين تنتهي عقودهما مع الفريق هذا الصيف، وكذا النجم الشاب كيليان مبابي الذي ينتهي عقده صيف 2025.

ولم يفقد فريق باريس سان جيرمان الأمل بشأن تجديد النجم الأرجنتيني لعقده مع الفريق، على الرغم من توقف المفاوضات بين الطرفين بشأن ذلك، ووجود عدة عروض للبرغوث من الخليج وأمريكا ومن ناديه السابق برشلونة الذي يواصل رئيسه لابورتا مغازلته.

تصريح ناصر الخليفي بخصوص عزم فريقه على الاحتفاظ بالنجوم ميسي وراموس ومبابي

وقال الخليفي في رده على سؤال حول مصير الثلاثي ميسي وراموس ومبابي، طرحته عليه صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة: "نحن نعمل على استمرارهم معنا، وسنعمل كل ما نستطيع من أجل ذلك، كما أننا نحاول الاستمرار في القيام بالأمور بشكل صحيح ونتطور، ولن نقوم بأية أخطاء".

وبخصوص قضية الدوري الممتاز الذي تحاول بعض الأندية الأوروبية الكبرى فرضه، أوضح الخليفي يقول: "أعتقد أنني لا يجب أن أعلق على الدوري الممتاز؛ لأنه ليس تهديدًا لنا. يجب أن نكون أقوى، ونترك الأنانية والقوة والمال وراءنا ونركز على كيفية تطوير الأندية وجعلها أفضل".

وتابع: "نحن نركز على أنفسنا، من أجل أن نكون أفضل في العمل الجماعي، ستكون هناك أنباء جديدة فيما يخص هذه القضية الأسبوع المقبل".

شارك: