انتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الهلال السوداني 

2022-07-24 16:25
أرشيفية-فريق الهلال السوداني (Facebook/Al Hilal S.C)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتخب نادي الهلال السوداني مجلس إدارة جديد عبر الانتخابات التي عُقدَت السبت 23 يوليو/ تموز، عوضًا عن لجنة التسيير التي انتهت فترتها وعاد جميع عناصرها من جديد عبر صناديق الاقتراع، وفاز هشام السوباط برئاسة النادي بالتزكية بعد أن تنازل جميع المرشحين له، في حين فاز محمد إبراهيم العليقي بمنصب نائب الرئيس. 

جماهير الهلال ترد الدّيْن للجنة التسيير

وردت جماهير الهلال الدّيْن لأعضاء لجنة التسيير السابقة التي كانت تقود النادي خلال الـ4 سنوات الماضية، وجاءت بهم مجددًا لقيادة النادي بعد أن منحتهم أصواتها، بعد أن عرف نادي الهلال انتخابات مستمرة، ولجان تسيير يتم تعيينها بواسطة اتحاد الكرة على فترات متباعدة.

ووصف العليقي الانتحابات في تصريحات خاصة لـwinwin بـ"النزيهة"، مبينًا أن نادي الهلال نادٍ ديمقراطي، كما أبدى سعادته بالعودة للعمل بالنادي عبر تصويت الجماهير، مؤكدًا أنهم يرغبون في مواصلة مشروعهم الناجح، وبناء فريقٍ قوي يتمكن من مقارعة أقوى الأندية الأفريقية والعربية.

كما اشار العليقي إلى أنه لا خاسر في الانتخابات، فالجميع يستهدف خدمة الكيان، واعدًا جماهير الهلال بإبرام صفقات مدوية خلال فترة الانتقالات الحالية، وتقديم فريق قوي وتوفير بيئة جيدة له. 

من جهته، اعتبر  عضو مجلس الإدارة رامي كمال في حديث خاص أن الهلال عُرف عبر تاريخه أنه نادي الديمقراطية والحركة الوطنية، معربًا عن أمله في تقديم قصارى جهدهم من أجل خدمة الهلال. 

ويشار إلى أن جميع أعضاء لجنة التسيير السابقة التي كانت تقود النادي فازوا بمقاعد في مجلس الإدارة الذي تم انتخابه، بعد أن قدموا عملًا متقنًا ومنظمًا، بحسب مراقبين، قبل أن تختارهم الجماهير لعضوية مجلس تنتظر منه  عملًا مماثلًا.

شارك: