اليونسي يورط الإفريقي والنجم يستنجد بالفيفا بسبب بوتمان

2021-06-08 09:01
بوتمان مع رئيس النجم رضا شرف الدين أثناء إمضاء العقد (فيسبوك)
Source
+ الخط -

رفض نادي نصر حسين داي الجزائري وعبر الاتحاد المحلي، منح اللاعب زين الدين بوتمان بطاقة الانتقال الدولية من أجل إتمام انتقاله رسميا من أجل اللعب مع النجم الساحلي التونسي.

وقال سليم بولصنام، الممثل القانوني لنادي نصر حسين داي، إن النادي الجزائري ليست له أي علاقة بالنجم الساحلي، بل مرتبط بعقد مع النادي الإفريقي بعد أن كان باع له اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان بوتمان قد فسخ عقده مع الإفريقي من طرف واحد بسبب عدم حصوله على البطاقة الدولية، ثم التحق بالنجم الساحلي ووقع معه عقداً يمتد حتى تموز/يونيو 2023. في المقابل سبق لنادي نصر حسين داي تقديم شكوى للفيفا ضد النادي للمطالبة بمستحقات انتقال بوتمان إليه.

ويذكر أن بوتمان مرتبط بعقد مع نصر حسين داي حتى 2024 طالما أن الإفريقي لم يطلب بطاقة الانتقال الدولية، كما أن اللاعب انتقل من حسين داي للإفريقي وبالتالي ليس أمام النجم الساحلي غير اللجوء للفيفا، ليتمكن اللاعب من الحصول على البطاقة المؤقتة قبل حسم القرار بهذه القضية.

ويطالب نصر حسين داي نظيره الإفريقي التونسي بحصته المادية من صفقة انتقال بوتمان وفق العقد الذي وقعه الرئيس السابق عبدالسلام اليونسي، مما يعني أن الإفريقي خسر اللاعب الذي سيلعب لاحقا مع النجم، وكذلك أصبح مطالبا بتسديد قيمة الصفقة للنادي الجزائري حتى لا يتورط الإفريقي من جديد مع الفيفا.
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: